نجم اليابان يحذر زملائه من ثنائي "الأخضر".. ويشيد بهذه الميزة في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 20/01/2019
1072
منذ 5 سنوات
نجم اليابان يحذر زملائه من ثنائي "الأخضر".. ويشيد بهذه الميزة في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن نصائح اللاعب الدولي الياباني بصفوف نادي العين الإماراتي تسوكاسا شيوتاني، لزملائه بتوخي الحذر من كتيبة "الأخضر" قبل المواجهة المرتقبة غدًا الإثنين بكأس أمم آسيا 2019.

وتنتظر الجماهير السعودية، مواجهة "الأخضر" أمام نظيره اليابان، في تمام الثانية ظهر غدًا الإثنين، على ستاد نادي الشارقة، في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة القارية.

وقال شيوتاني في تصريحات لصحيفة "الخليج" الإماراتية، اليوم الأحد: "لقد حذرت زملائي من سرعة وخطورة المهاجم السعودي فهد المولد".

وأضاف لاعب الوسط المخضرم للساموراي: "نستعد بقوة لمباراتنا القادمة، لأننا سنواجه منتخبًا قويًا ومميزًا من كل النواحي، وأعتقد أن كل لاعبي المنتخب السعودي خطيرين، وكل واحد منهم يشكل الفارق والإضافة، خصوصًا فهد المولد وسالم الدوسري، لأنهما يتمتعان بالهجوم الخاطف والسريع، وسيكون كل تركيزنا على منعهما من الوصول إلى منطقتنا الدفاعية، وسنعمل على إبعادهما عن منطقة الخطر".

واستطرد تسوكاسا شيوتاني لاعب العين الإماراتي: "أنا ألعب في دوري خليجي، وعلى دراية بقوة الدوريات المحلية منها السعودي، الذي يعد من وجهة نظري أحد أقوى الدوريات في آسيا، وأكثرهم استقطابًا للاعبين المحترفين من أندية كبيرة، وهذا ما يعد إضافة كبيرة للأندية، ويمنح جميع الفرق فرص متساوية للمنافسة".


اقرأ أيضا

كأس آسيا| الاتحاد السعودي يكشف أسباب تضارب مواعيد كأس الملك مع مباراة الأخضر واليابان

كأس آسيا| اهتمام ياباني كبير بمواجهة الأخضر.. وتحذير من قائد الساموراي

حمل تطبيق سعودي الآن