لاعب الإمارات السابق لـ«سعودي سبورت» .. الهلال أقرب للفوز على العين وغياب بونو مؤثر

تاريخ النشر: 20/10/2024
194
منذ يوم
لاعب الإمارات السابق لـ«سعودي سبورت» .. الهلال أقرب للفوز على العين وغياب بونو مؤثر

أكد عبدالرحمن محمد، أحد أبرز لاعبي منتخب الإمارات في مونديال 1990، أن مباراة الغد بين الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، ستكون صعبة على الطرفين. 

وأوضح لاعب منتخب الإمارات السابق في تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت»، أن الهلال الأقرب للفوز في مباراة الغد أمام العين؛ بسبب جاهزية الفريق الكبيرة مقارنة بالفريق الإماراتي، مع امتلاكه لاعبين مميزين على المستوى الفردي.

وأشار عبدالرحمن محمد في تصريحاته، أن مباريات النسخة الماضية، والإطاحة بالهلال من البطولة، ستبقى عالقة في أذهان إدارة النادي السعودي وجماهيره ولاعبيه؛ ولكن مع بداية المباراة تتلاشى، ويتبقى الأداء داخل أرضية الملعب فقط.

ويرى لاعب النصر الإماراتي السابق، أن غياب ياسين بونو عن مباراة الهلال ضد العين سيكون مؤثر في المباراة، حيث سيعاني الفريق السعودي؛ لأن الحارس سبق و أن حول نتائج مباريات عديدة سابقة.

ويرى عبدالرحمن محمد أن الأحداث التي شهدها نادي العين حول رحيل كريسبو، المدير الفني للفريق، لن تؤثر على سير المباراة، حيث أن تجديد التعاقد مع المدرب يصب في مصلحة النادي والمدرب معًا.

عن تشكيله العين في مباراة الهلال، أجاب عبدالرحمن أن تشكيل الفريق لن يختلف كثيرًا عن المباريات السابقة في بطولة دوري أبطال آسيا، من ناحية الاعتماد على رحيمي في المنطقة الأمامية؛ لافتًا النظر إلى أنه يتمنى يحيى نادي في المباراة في حالة جاهزيته.

وفي ختام تصريحاته، أكد عبدالرحمن محمد، أن جماهير نادي العين، ستكون متواجدة بكثره في مباراة الغد كعادتها، من أجل دعم الفريق بالشكل المطلوب، قبل المباراة الهامة ضد الهلال.

ويستضيف ملعب «هزاع بن زايد» في السابعة من مساء الغد، بتوقيت مكة المكرمة، مباراة غاية في القوة، تجمع بين الهلال ضد العين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اقرأ أيضا

كريسبو يتحدث عن إنفاق الهلال الضخم .. ضغط نفسي على الزعيم

نصراوي يفاجئ الهلال قبل قمة العين بأبطال آسيا.. اندهاش داخل مدرج الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن