خبير تحكيمي يرعب الهلال.. "كابوس" منتظر أمام العين بسبب حكم المباراة

تاريخ النشر: 21/10/2024
520
منذ 22 ساعة
الهلال

فجر الخبير التحكيمي المصري جمال الغندور مفاجأة مرعبة لجماهير نادي الهلال، قبل ساعات من مباراة العين الإماراتي المرتقبة في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتنتطلق صافرة مباراة العين الإماراتي أمام ضيفه الهلال السعودي، في الجولة الثالثة مساء اليوم الاثنين في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وعلق الغندور خلال مداخلته مع برنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية، حول إسناد مباراة العين والهلال للحكم الماليزي محمد نظمي.

وذكر الغندور بأن مباراة اليوم كبيرة وتحتاج إلى حكم ذو خبرات أكثر من الماليزي نظمي، بالرغم من أنه أدار أكثر من مباراة في تصفيات كأس العالم.

وتابع الغندور حديثه قائلاً بأن نظمي لم يدير مباريات هامة في بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة.

واختتم الغندور حديثه بأن مباراة اليوم مشحونة جماهيرياً وتحتاج إلى حكم يمتلك الشخصية الكبرى من أجل السيطرة على مباراة هامة، يشارك فيها العديد من النجوم.

وشهدت مباراة الهلال والعين الأخيرة على ملعب هزاع بن زايد قرارات تحكيمية مثيرة، حيث تم احتساب ثلاث ركلات جزاء ساهمت في الخسارة الوحيدة حينها للأزرق في البطولة الآسيوية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والعين، اليوم الإثنين، في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والثامنة بتوقيت مدينة أبوظبي.

اقرأ أيضا

شبح الإقالة يلاحق 3 مدربين كبار في دوري روشن | تفاصيل مثيرة

محمد صلاح يمنح الأمل لـكبار دوري روشن.. شرط تعجيزي يهدد استمراره مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن