تصريحات مثيرة من بيولي قبل مباراة النصر ضد الاستقلال في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 21/10/2024
159
منذ 20 ساعة
بيولي

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، صعوبة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقه ونادي استقلال طهران الإيراني، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال بيولي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر ضد استقلال طهران الإيراني: "المباراة صعبة أمام فريق جيد، ونحن نأتي هنا بعد سلسلة انتصارات ايجابية ونأمل المواصلة بها".

وأضاف المدير الفني لنادي النصر في تصريحاته: "البطولة الآسيوية فيها مستوى عال وجميع الفرق المشاركة بها جيدة، ونتطلع دائماً إلى الفوز".

وتابع المدير الفني الإيطالي تصريحاته قائلًا: "كريستيانو نجم كبير وهو مُلهم للاعبين، ومستعد ومتحمس بشكل جيد لهذه المباراة".

وأوضح بيولي في تصريحاته مساء اليوم، أن دائمًا المباريات في بطولة دوري أبطال آسيا قوية للغاية، ومستويات الأندية كبيرة جدًا، مشيرًا إلى أنه يخوض كل مباراة داخل أو خارج الأرض بهدف الفوز فقط.

وأثنى المدير الفني لنادي النصر في تصريحاته، على قوة نادي استقلال طهران الإيراني، لافتًا النظر أنه قام بدراسة الفريق جيدًا قبل مباراة الغد في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويحل النصر مساء 22 أكتوبر الجاري ضيفًا على استقلال طهران، في ثالث جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب راشد في دبي.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة منطقة الغرب، برصيد 4 نقاط، خلف الهلال والأهلي اللذان يمتلكان 6 نقاط.

وكانت مباراة النصر والاستقلال، مقررا لها ملعب الأخير في إيران، إلا أن الأحداث السياسية المشتعلة مؤخرا، أجبرت الاتحاد الآسيوي، على نقل اللقاء إلى ملعب محايد.

اقرأ أيضا

أي فريق يتمناه.. الشنيف يحسم الجدل بشأن مستقبل رونالدو مع النصر

مفاجأة مدوية في قائمة النصر قبل مواجهة استقلال طهران .. إلى الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن