طلب عاجل إلى الاتحاد الآسيوي قبل مباراة النصر ضد الاستقلال الإيراني

تاريخ النشر: 22/10/2024
178
منذ يوم
نادي النصر السعودي

وجه عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، رسالة هامة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين النصر ضد استقلال طهران الإيراني، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "الجميع اتفق على تضرر العين من مباراة الأمس وهذا يحدث بعالم كرة القدم وبوجود العنصر البشري".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "على السادة الاتحاد الاسيوي تحسين التحكيم وتطوير الحكام وتقنية الفيديو ومجارة الاتحادات المتقدمة".

وفي ختام حديثه، قال العصيمي: "حكام آسيا هم ما تغيروا من سنوات والأسماء تتكرر، الماليزي السيد نظمي والسيد مخادمة غير صالحين لبطولة النخبة الآسيوية وممكن الاستعانة بهم ببطولة أقل".

والجدير بالذكر، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر تعيين الحكم الأردني أدهم مخادمة، لإدارة المباراة المرتقبة بين النصر ضد استقلال طهران الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحل النصر مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على استقلال طهران، في ثالث جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب راشد في دبي.

وكانت مباراة النصر والاستقلال، مقررا لها ملعب الأخير في إيران، إلا أن الأحداث السياسية المشتعلة مؤخرا، أجبرت الاتحاد الآسيوي، على نقل اللقاء إلى ملعب محايد.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من بيولي قبل مباراة النصر ضد الاستقلال في أبطال آسيا

يقترب من رئاسة النصر بتصرف مثير .. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن