دورتموند يلقن ريال مدريد درس قاسي ويرسم لوحة فنية في سانتياجو برنابيو 

تاريخ النشر: 22/10/2024
129
منذ 20 ساعة
دورتموند يلقن ريال مدريد درس قاسي ويرسم لوحة فنية في سانتياجو برنابيو 

لقن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مضيفه ريال مدريد الإسباني درس قاسي في الشوط الأول من المواجهة الجارية بينهما، حاليا على ملعب سانتياجو برنابيو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتقدم بوروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل على ريال مدريد في الشوط الأول، بفضل ثنائية دونيل مالين وجيمي بينو، وسط آداء متواضع للغاية من الفريق الملكي.

سجل بوروسيا دورتموند الهدف الأول في الدقيقة "30" من اللقاء، عبر دونيل مالين، الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله جيراسي، بين دفاعات ريال مدريد التي شاهدت تألق لاعبي الألماني، حتى سددها الهولندي بقوة في الشباك.

وعاد في الدقيقة "34" من الشوط الأول، مالين المتألق بعد سلسلة من التمريرات الرائعة في وسط الميدان، من اختراق الجبهة اليسرى لريال مدريد، وإرسال عرضية أرضية وضعها جيمي بينو بسهولة في شباك كورتوا.

وسدد كورتوا على مرمى ريال مدريد 3 تسديدات تصدى لهما الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ليبقى على حظوظ فريقه في اللقاء، حيث فشل الفريق الملكي تماما في اختراق دفاع الفريق الألماني.

وتعرض ريال مدريد في الجولة الماضية في دوري أبطال أوروبا للخسارة ضد ليل الفرنسي بهدف دون مقابل.

وفي المقابل، حقق بوروسيا دورتموند الانتصار في الجولتين السابقتين بدوري أبطال أوروبا، والتي كان أخرها أمام سيلتيك الاسكتلندي (7-1) في ملعب سيجنال أدونا بارك.

اقرأ أيضا

صخرة ريال مدريد يخطط للانتقال إلى دوري روشن

سيميوني يرد على استفزازات نجم ريال مدريد بتصرح مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن