أوليفيرا يشيد بقوة الهلال .. ويكشف رأيه في صفقتي ويسلي وبينتو

تاريخ النشر: 23/10/2024
382
منذ يوم
أوليفيرا يشيد بقوة الهلال .. ويكشف رأيه في صفقتي ويسلي وبينتو

أشاد أنطونيو أوليفيرا، المدرب البرتغالي المخضرم، بالتطور الملحوظ الذي شهده الدوري السعودي للمحترفين خلال السنوات الأخيرة الماضية 

وأعرب عن إعجابه الكبير بالهيمنة التي يمارسها نادي الهلال على البطولة، مؤكداً أن الفريق يتمتع بمستوى عالٍ مقارنة ببقية الأندية. 

وأضاف أوليفيرا أن الدوري السعودي، رغم تقدمه، لا يزال أمامه طريق طويل لكي يضاهي الدوريات الأوروبية الكبرى من حيث التنافسية، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي يحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد لتحقيق هذا الهدف.

وأشاد بالنمو الملحوظ الذي تشهده كرة القدم السعودية، مشيراً إلى أن الدوري السعودي بات وجهة جاذبة للعديد من اللاعبين والمدربين العالميين.

وشدد اوليفيرا على أن النجاح الذي يحققه المدربون البرتغاليون في الدوري السعودي يعود إلى الإرث الذي تركه أساطير التدريب البرتغالي مثل جوزيه مورينيو، والذي فتح الباب أمام العديد من المدربين الآخرين للتألق في مختلف الدوريات العالمية. 

وعن تجربته الشخصية، أكد أوليفيرا أنه يشعر بالفخر عندما يرى المدربين البرتغاليين يحققون النجاح في الخارج، مشيرًا إلى أن ذلك يعود إلى الاحترافية والكفاءة العالية التي يتمتعون بها.

وفيما يتعلق بفرص تدريب فريق سعودي في المستقبل، أشار بيريرا إلى أنه سبق أن تلقى عروضًا، معربًا عن إعجابه بالشغف الكبير الذي يتمتع به الجمهور العربي لكرة القدم.

ويرى المدرب البرتغالي أن ويسلي مشورع لاعب عالمي جديد، لافتًا النظر انه يتمتع بمهارات قوية وعديدة يمكنه تقديم إضافه لأي فريق.

واعتبر أوليفيرا في ختام تصريحاته، عبر جريدة «الرياضية» أن خطوة التعاقد مع بينتو حارس مرمى النصر حاليًا خطوة مميزة في دعم قوة الفريق السعودي.

اقرأ أيضا

الزلزال يكشف سر تألق صفقات الهلال .. وإشادة خاصة بهداف الدوري السعودي

محاربة الهلال بقرارات رسمية .. احتجاج أزرق على تصريحات المسؤول عن الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن