تعليق "ناري" من كريم بنزيما على مستوى فينسيوس جونيور

تاريخ النشر: 23/10/2024
159
منذ يومين
كريم بنزيما

تفاعل كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي، مع المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، في مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكتب بنزيما في تعليق على منشور خاص باللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «انستغرام» كلمة الكرة الذهبية متبوعه ببعض الرموز التعبيرية "لهب".

كريم بنزيما

وقاد فينيسيوس جونيور، نادي ريال مدريد الإسباني لتحقيق ريمونتادا رائعة أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما قاب الفريق تأخره بهدفين إلى فوز بخمسة أهداف، حيث سجل اللاعب البرازيلي 3 أهداف "هاتريك".

وينافس فينيسيوس جونيور، في العام الحالي بقوة على جائزة الكرة الذهبية، التي سيتم الإعلان عن المتوج بها نهاية الشهر الجاري، حيث يعد اللاعب الدولي البرازيلي هو المرشح الأوفر حظًا للتتويج بها.

وفي سياق آخر، رد فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، على الأنباء التي تشير إلى رحيله من صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، إلى أحد أندية دوري روشن السعودي.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية عقب مباراة ريال مدريد الإسباني ضد برورسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، أنه يريد البقاء في النادي الإسباني للأبد.

ويشير هذا التصريح إلى نية اللاعب بشكل كبير في البقاء داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من العروض المغرية التي يتلقاها من دوري روشن السعودي على مدار الثلاث شهور الماضية.

اقرأ أيضا

بعد عام من رحيله.. كريم بنزيما يعود إلى الملاعب الإسبانية

رد عاجل من كريم بنزيما على تصريحات رونالدو .. الكرة الذهبية تشعل صراع الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن