سعود عبدالحميد يستفز جمهور الهلال بتصرف غريب .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 24/10/2024
1663
منذ 7 ساعات
سعود عبدالحميد يستفز جمهور الهلال بتصرف غريب .. ماذا حدث؟

يستمر الحديث عن مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، التي أقيمت أول أمس، على ستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقام سعود عبدالحميد، لاعب روما الحالي والهلال السابق بتصرف، أعتبره البعض بأنه استفزازي لجماهير فريقه السابق، بعدما وضع إعجاب على منشور إحتفالية سفيان رحيمي بهدفه في مرمى الهلال، عبر حسابه على «أنسجرام».

سفيان رحيمي

ويذكر أن سعود عبدالحميد انتقال إلى نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي الهلال السعودي، حيث أنه لم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع ذئاب العاصمة في الدوري الإيطالي، بينما شارك في مباراتين في الدوري الأوروبي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت بالأمس أن إيفان يوريتش، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، قرر البدء باللاعب سعود عبدالحميد أساسيًا في مباراة اليوم ضد دينامو كييف الأوكراني، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وفي سياق آخر، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز مستحق خارج قواعده على نادي العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، في لقاء شهد تسجيل "هاتريك" من جانب سفيان رحيمي، كما سجل سالم الدوسري "هاتريك".

اقرأ أيضا

تعليق مثير من العجمة على الظهور الأول لسعود عبدالحميد مع روما الإيطالي .. ماذا قال؟

مدرب روما يجهز مفاجأة لـ سعود عبدالحميد قبل مباراة دينامو كييف الأوكراني في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن