تطور عاجل في موقف بونو من حراسة الهلال ضد النصر .. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 24/10/2024
1069
منذ 9 ساعات
ياسين بونو

يستمر الحديث في الفترة الأخيرة عن أزمة حراسة المرمى داخل نادي الهلال، بعد الإصابة التي تعرض لها ياسين بونو، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع المنتخب المغربي، وغاب على أثرها عن مباراة العين الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكدت تقرير تلفزيونية عبر قناة «العربية» أن ياسين بونو، سيكون جاهز بشكل كامل لحراسة عرين الهلال، خلال الكلاسيكو المنتظر ضد نادي النصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024 ـ 2025).

وكانت إدارة نادي الهلال في وقت سابق، أعلنت بشكل رسمي عن إصابة الحارس عبر وسائل الإعلام الرسمية للزعيم، حيث أكدت بأنه يعاني من تمدد في العضلة الخلفية، بعد إصابته مع المغرب.

وحسبما ذكرت صحيفة «الرياضية» فإن خيسيوس قرر استبدال حارس مرمى الهلال محمد الربيعي، بعد تلقيه 4 أهداف كاملة في مباراة العين الأخيرة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، بالحارس محمد العويس في مباراة التعاون يوم السبت القادم.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، تمكن الفريق من جمعها بعد الفوز في 7 لقاءات من أصل 7 خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري، بينما يأتي الاتحاد وصيفًا برصيد 18 نقطة.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد التعاون، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، يوم السبت المقبل، الموافق 26 أكتوبر، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا

الهلال يرعب جماهيره ببيان رسمي عن إصابة بونو .. مخاوف كبرى

بونو يغيب أمام العين .. الهلال في ورطة بحراسة المرمى

حمل تطبيق سعودي الآن