خاص| سباق مع الزمن للتوقيع مع فيتوريا .. الاتحاد السعودي يبدأ المفاوضات

تاريخ النشر: 25/10/2024
625
منذ ساعتين
روي فيتوريا

يستمر الحديث بشكل كبير في الآونة الأخيرة، عن المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي لكرة القدم، بعد إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مساء أمس؛ بسبب النتائج السيئة التي حققها مع الأخضر، وآخرها الهزيمة من اليابان بهدفين، والتعادل مع البحرين سلبيًا.

وأكدت مصادر مطلعة لـ«سعودي سبورت» أن الاتحاد السعودي لكرة القدم دخل في مفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي النصر، ومنتخب مصر السابق.

 وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن هناك خيارات عديدة من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لاختيار مدرب للمنتخب السعودي، أبرزها رامون دياز، مدرب نادي الهلال السابق.

ويسابق الاتحاد السعودي الزمن لاختيار مدرب للمنتخب السعودي، قبل مباراة أستراليا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بعد مرور 4 جولات، حيث تتصدر اليابان المجموعة برصيد 10 نقاط، وأستراليا في الوصافة برصيد 5 نقاط.

وتضم المجموعة الثالثة كذلك منتخب البحرين الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وإندونيسيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وفي المركز السادس الصين بـ 2 نقاط.

اقرأ أيضا

إقالة مانشيني من تدريب السعودية .. وجه جديد أمام أستراليا

عاجل | برازيلي يطيح بمانشيني من تدريب السعودية .. مغامرة من اتحاد الكرة !

حمل تطبيق سعودي الآن