الفيحاء: سداسية النصر دافع قوي.. وهذا موقفنا من التعاقدات

تاريخ النشر: 23/01/2019
2324
منذ 5 سنوات
الفيحاء: سداسية النصر دافع قوي.. وهذا موقفنا من التعاقدات

قال محمد الدهش عضو مجلس إدارة نادي الفيحاء والمشرف على الفريق الكروي الأول: "الخسارة الثقيلة من النصر، بكأس خادم الحرمين الشريفين، ستكون دافعًا قويًا للعودة إلى المسار الصحيح خلال الفترة المقبلة".

وخسر الفيحاء من النصر بسداسية نظيفة، في مباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الملك.

وأكد الدهش: إن الخسارة أمام النصر دافع قوي للاعبين من أجل تحقيق نتائج أفضل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأبدى المشرف لعام على فريق الكرة، استغرابه الشديد من المستوى الذي قدمه لاعبوه أمام النصر خلال شوط المباراة الثاني، قائلًا: "تغير الفريق بالكامل عن الشوط الأول، وكأن المدرب قام بتغيير الـ11 لاعب دفعة واحدة".

وانتهى الشوط الأول، بالتعادل السلبي من دون أهداف، وانتفض لاعبو النصر في النصف الثاني من المباراة وسجلوا 6 أهداف متتالية بين الدقيقتين 52 و86، وسط تراجع تام في مردود الفيحاء.

وعن التعاقد مع معاذ فلاتة، عقب الدهش: "قدمنا عرضا في وقت سابق لإدارة الهلال لضم اللاعب ولكنهم رفضوا بحجة عدم وجود بديل، والآن تمت الصفقة".

وأشار إداري الفيحاء، إلى أن الهلال تواصل مع إدارة ناديه من أجل عودة اللاعب عبدالرحمن اليامي "لكن المفاوضات جارية علما بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف "سنحسم مسألة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال اليومين المقبلين، وبناء عليه سنقرر الاستغناء عن اليامي من عدمه".

واعترف الدهش بتلقي إدارة ناديه عرضين من جانب النصر والاتحاد، للظفر بجهود اللاعب عبدالله آل سالم مشيرا إلى أنهم لم يحسموا الموضوع حتى الآن.

وأتم "سنتعاقد مع لاعب محلي وآخر أجنبي قبل مواجهة الهلال، وبعد تلك المباراة سنضم محترف آخر".

ويلتقي الفيحاء مع الهلال مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

يريد النصر والاتحاد الأقرب لـ"خطفه".. نجم الفيحاء يفجر مفاجأة كبرى

كأس الملك| فيتوريا يعلن تشكيل النصر أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن