مدرب الوحدة يشيد بـ"فدائية" قائد الإمارات.. "بطل ولكن"

تاريخ النشر: 26/01/2019
2310
منذ 5 سنوات
مدرب الوحدة يشيد بـ"فدائية" قائد الإمارات.. "بطل ولكن"

أشاد المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، بفارس جمعة، قائد المنتخب الإماراتي، عقب حرص الأخير على مواصلة اللعب في مباراة أستراليا، بربع نهائي كأس آسيا، رغم تعرضه للإصابة.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة، خرج فارس جمعة مصابًا في الرأس، عقب التحام هوائي مع أحد لاعبي أستراليا، ليتم إخراجه على نقالة، إلا أنه حرص على مواصلة اللعب، قبل أن يتم إخراجه لعدم استطاعة اللعب، وتم توجيه اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد فوز الإمارات بهدف نظيف، والتأهل لنصف نهائي كأس آسيا.

ونشر مدرب الوحدة رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"فارس جمعة بطل ولكن كان يجب على الطبيب الإصرار على إخراجه من الملعب ويجب العمل على نصيحة كل اللاعبين بأن يخرجوا من الملعب فورا إذا شعروا بأي خطر على حياتهم وعدم محاولة استكمال اللعب مهما كانت الظروف ومها احتاج فريقك إليك.حياة اللاعبين اهم من اي مباراة كرة قدم!

لا تشجعوا اللاعبين على محاولة استكمال اي مباراة إذا شعروا بأي الم أو شعور به خطر على حياتهم والتوقف عن ممارسة اللعب فورا وأخطار من حولهم إذا استطاعوا حتى ولو بالإشارة..خاصة اللاعبين صغار السن..إصرارك على العودة للملعب قد يعرضك للوفاة فورا وحياتك اهم من اي مباراة كرة قدم...

أتوقع توجيه إنذار لطبيب المنتخب الإماراتي من الفيفا لعدم اصراره على عدما يتكامل اللاعب للمباراة وقيامه بدوره كطبيب مسؤول بعدم استكمال المباراة واستئناف اللعب في وجود اللاعب داخل الملعب..المخاطرة بحياة اي لاعب\لاعبة من اجل مباراة كرة قدم هو اسوء شيء من ان تفعله كمدرب أو كطبيب.."


حمل تطبيق سعودي الآن