بيليتش "يخرج عن صمته" بعد إقالته من الاتحاد

تاريخ النشر: 27/02/2019
6918
منذ 5 سنوات
بيليتش "يخرج عن صمته" بعد إقالته من الاتحاد

أعرب المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، عن استغرابه من قرار إقالته من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وتولى بيليتش، القيادة الفنية لنادي الاتحاد، الذي يقبع في المركز قبل الأخير بمسابقة الدوري، في شهر أكتوبر الماضي، حيث لعب الفريق خلال تلك الفترة، 17 مباراة بكافة البطولات، انتصر 4 مرات، وتعادل في 5، في الوقت الذي تلقى فيه 8 هزائم.

وقال بيليتش في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن مجلس إدارة الاتحاد، وقع معه عقد لمدة 3 سنوات، ووقتها تحدثوا عن صعوبة موقف الفريق، واتفقوا على العمل خطوة بخطوة، في محاولة لإنقاذ الموقف.

وأضاف المدرب الكرواتي: "وعندما بدأ الفريق في جني ثمار العمل الشاق، قامت إدارة الاتحاد بإقالتي".

وشدد على أن الفريق جني ثمار العمل متأخرًا، وذلك لأنه احتاج إلى بعض الوقت، من أجل أن يتجانس اللاعبين القدماء مع الجدد، الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وتابع بيليتش: "كذلك وجهنا سوء حظ كبير، بإصابة عدد كبير من اللاعبين الجدد الذين تعاقدنا معهم، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك فور انضمامهم إلى العميد".

ونفى سلافين بيليتش، فرض مجلس الإدارة، أي أسماء عليه للانضمام إلى الفريق، مؤكدًا على أن جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، كانوا من اختياره، وخاصة عبدالعزيز البيشي، الذي يراه موهبة كبرى يجب الاعتناء بها في الفترة القادمة.

واعتبر بيليتش، بأنه كان قادرًا على البقاء مع الاتحاد، في دوري المحترفين، خاصة أنه أنهى جميع المواجهات الصعبة، وكان يستعد لمواجهة فرق سهلة يقدر العميد على الانتصار عليهم.

وفي ختام حديثه، أعرب بيليتش، عن فخره بالتدريب في السعودية، خاصة أن الدوري متطور للغاية، قائلًا: "لاعبو عالميون يريدون الآن، الانتقال إلى المملكة".

اقرأ أيضا

صور| بيليتش يودع الاتحاد.. ويحصل على "ثروة كبرى"

صحف العالم تبرز إقالة بيليتش وعودة سييرا للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن