كواليس "لا تصدق".. النصر يحبط خطة انتقال نجمه الكبير إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2019
4907
منذ 5 سنوات
كواليس "لا تصدق".. النصر يحبط خطة انتقال نجمه الكبير إلى الهلال

أحبط مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، خلال الساعات القليلة الماضية، خطة انتقال أحد أبرز نجومه، إلى فريق الهلال.

ويشهد الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، منافسة شرسة بين الهلال والنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتصدر الزعيم المسابقة برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر "الوصيف"، والذي لعب مباراة أكثر.

وكشفت تقارير صحفية، عن تواصل نادي الهلال، مع المهاجم الدولي السابق محمد السهلاوي، لبحث إمكانية انضمامه إلى الفريق الأول، بعد فسخ عقده مع النصر.

وأشارت التقارير، إلى أن السهلاوي، وافق بالفعل على الانتقال إلى الهلال، حيث كان من المقرر أن ينضم إلى الفريق الأول، كلاعب هاوِ، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ومن ثم يوقع عقد احترافي بداية من العام المقبل.

وشددت على أن إدارة آل سويلم، علمت بالاتفاق بين السهلاوي والهلال، وقررت التراجع "مؤقتًا"، عن فسخ عقد اللاعب، وذلك في محاولة لمنع انتقاله إلى الهلال.

جدير بالذكر أن وكيل أعمال السهلاوي، كان قد أعلن في وقت سابق، عن اقتراب توصل فسخ عقد اللاعب مع النصر بـ"التراضي"، وانتقاله إلى فريق آخر، كلاعب هاو حتى نهاية الموسم الحالي.

والسهلاوي "32 سنة"، انضم إلى نادي النصر، في عام 2009، قادمًا من صفوف القادسية، حيث لعب خلال تلك الفترة 210 مباريات، سجل خلالها 103 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن