لاعب الشباب يتآسى على التفريط بـ"كبار النصر" ويلمح لرحيل السهلاوي!

تاريخ النشر: 01/03/2019
2219
منذ 5 سنوات
لاعب الشباب يتآسى على التفريط بـ"كبار النصر" ويلمح لرحيل السهلاوي!

أبدى حسن الراهب لاعب فريق الشباب حاليا ونجم النصر السابق، رأيه في الأزمة المثارة عن تفريط الإدارة النصراوية في نجوم لـ"العالمي" الكبار، خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة النصر، قد قامت بإنهاء مسيرة أحمد الفريدي التي دامت لمدة 4 سنوات ماضية داخل النادي، بتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب صاحب الـ 31 عام خلال الإسبوع المصرم، بالرغم من تجديد تعاقده في يناير الماضي لمدة موسمين، وهناك تقارير تفيد بأن السهلاوي في طريقه للرحيل عن قلعة "الشمس".

وجاءت تصريحات الراهب، عقب خسارة فريقه الشباب من النصر بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتآسى حسن الراهب في تصريحات تليفزيونية على أزمة الراحلين عن النصر، قائلًا: "الجمیع يعى أن الولاء والانتماء للأندية لم يعد كالسابق".

وأضاف لاعب الشباب المخضرم: "ھذا عالم الاحتراف، وعلى الجمیع احترام الإدارة النصراوية، فإنها تعمل بشكل جید، والله يوفق الفريدي والسھلاوى فى القادم"، علمًا أن الأخير لم يرحل بعد، وذلك يطرح تسائلا: هل يسير السهلاوي على خطى الفريدي قريبا؟!.

جدير بالذكر أن النصر يستقر في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد 59 نقطة، موسعًا الفارق مع الشباب صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر ينتقد عناد فيتوريا "ضعيف الشخصية"

صور.. الراهب ينال الإشادة والثناء عبر "تويتر" عقب تصريحاته عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن