ريال مدريد "يطرد" جاريث بيل.. مستقبله في هذا النادي

تاريخ النشر: 01/03/2019
1756
منذ 5 سنوات
ريال مدريد "يطرد" جاريث بيل.. مستقبله في هذا النادي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عرض مجلس إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، للاعب الويلزي جاريث بيل، إلى البيع، في الصيف المقبل.

وبيل "29 سنة"، انضم إلى ريال مدريد، في صيف عام 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبور الإنجليزي، حيث لعب مع الفريق الأول، 221 مباراة، سجل خلالها 101 هدف، وصنع 63 آخرين.

وأشارت صحيفة "آس"، المقربة من نادي ريال مدريد، إلى أن فلورينتينو بيريز، لا يعتزم التراجع عن قراره بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل، كما حدث في مرات سابقة، فى ظل التصرفات السلوكية الخاطئة التي ارتكبها اللاعب، طوال الفترة الماضية، وأبرزها رفضه الاحتفال مع زملائه بالهدف الذي سجله في شباك ليفانتي، بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وأوضحت الصحيفة أن المستويات المتواضعة التي يقدمها جاريث بيل، خلال مشاركته في مباريات ريال مدريد، هذا الموسم، أصابت بيريز بحالة من الإحباط الشديد، لاسيما أن رئيس النادي الملكي، كان يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيمنح الفرصة أمام الجناح الويلزي، للتألق وقيادة هجوم الفريق.

* مستقبل اللاعب

من ناحيتها، أعلنت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن تحرك رسمي من مانشستر يونايتد، للتعاقد مع بيل، وضمه إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل.

وشددت الصحيفة، على أن مسئولي مانشستر يونايتد، لا يريدوا تفيت فرصة عرض ريال مدريد، جاريث بيل للبيع، إلا من خلال التعاقد معه، قبل تدخل بعض الأندية، التي تضع عينها أيضًا على النجم الويلزي.

ونوهت بأنه من بين الفرق، التي تسعى للتعاقد مع بيل، كل من بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى فريقه السابق توتنهام هوتسبور.

حمل تطبيق سعودي الآن