عسيري: نقطة أفضل من لاشيء.. وشاركت أمام الأهلي رغم "الحرارة العالية"

تاريخ النشر: 01/03/2019
450
منذ 5 سنوات
عسيري: نقطة أفضل من لاشيء.. وشاركت أمام الأهلي رغم "الحرارة العالية"

أبدى أحمد عسيري، مدافع فريق الكرة بنادي الاتحاد، رضاه عن آداء الفريق أمام الأهلي، في مباراة "ديربي جدة"، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وقال عسيري، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن الاتحاد كان قريبًا من الفوز وحصد الـ3 نقاط، مضيفًا أن نقطة أفضل من لاشيء، وأن القادم أفضل للفريق.

وتابع "لم يظهر شغل سييرا بعد، لأنه قاد مران الفريق قبل 3 أو 4 أيام قبل مباراة الديربي، وطلب منا تطبيق الكرات الطويلة، وأتمنى أن نكون تمكنا من تنفيذ تعليمات سييرا".

واستطرد عسيري "سييرا أخبرنا أن نلعب من أجل شعار الاتحاد، ونعتذر عن النتائج الماضية التي لم ترض جماهير العميد، ولكن القادم أفضل".

ونوه عسيري بأنه أصر على المشاركة في مباراة الديربي، رغم معاناته من ارتفاع درجات الحرارة، والتهاب اللوز، مضيفًا أنه مر بظروف وضغوط خلال الفترة الماضية، ولكنه استطاع أن يتخطاها.

وعن عدم مشاركته في عدة مباريات للاتحاد في دوري المحترفين، هذا الموسم، قال عسيري إنه كان رهن إشارة بيليتش، المدرب السابق، وبات رهن إشارة سييرا، المدرب الحالي، مؤكدًا أنه كان يتمنى تقديم شيء طيب في مباراة الأهلي.


اقرأ أيضا

الأهلي والاتحاد.. الانضباط وقوة الوسط ولمعان السومة وراء التعادل

بالأرقام.. سعيد المولد أفضل لاعب في "ديربي جدة"

حمل تطبيق سعودي الآن