فيديو جرافيك| حدث فريد.. برشلونة يواجه ريال مدريد لتغيير التاريخ

تاريخ النشر: 02/03/2019
1722
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| حدث فريد.. برشلونة يواجه ريال مدريد لتغيير التاريخ

يضرب عشاق الساحرة المستديرة، في الحادية عشر إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعدًا جديدًا مع كلاسيكو الأرض، عندما يلتقي ريال مدريد مع برشلونة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، وذلك بعد مرور 25 جولة حتى الآن.

وعبر تاريخهما الطويل، التقى ريال مدريد وبرشلونة، في العديد من المباريات، في بطولة الدوري الإسباني، والتي وصلت إلى 177 مواجهة كاملة، حيث ستكون الفرصة سانحة للفريق الكاتالوني، لمعادلة عدد انتصارات الميرينجي، في المسابقة المحلية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة، في مسابقة الدوري الإسباني..

التقيا الفريقان في 177 مباراة، انتصر ريال مدريد 72 مرة، مقابل 71 لبرشلونة، وحسم التعادل 34 مواجهة.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد، التقيا الفريقان، في 88 مباراة، انتصر ريال مدريد 52 مرة، بينما فاز برشلونة في 21 مرة.

ويتفوق برشلونة، في عدد الأهداف المسجلة في مواجهات الكلاسيكو، في مسابقة الدوري، برصيد 287 هدفًا، وبفارق هدف وحيد فقط عن ريال مدريد.

ويُعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، هو الهداف التاريخي في مواجهات الكلاسيكو، برصيد 26 هدفًا، بينهم 18 في مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن برشلونة، كان قد عادل عدد الانتصارات مع ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، بكافة البطولات، برصيد 95 فوزًا لكل منهما، بعدما تفوق بثلاثية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

شاهد فيديو جرافيك عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.. من هنا

 

اقرأ أيضا

شمس ميسي تغرب أمام ريال مدريد.. لـ"القصة أبطال آخرين"

حقيقة وليس خيال.. فالفيردي ينافس "أسطورة" جورديولا أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن