الحصاد| الاتحاد يكتب المجد.. والهلال جاهز.. وريال مدريد يستدعي كل النجوم

تاريخ النشر: 05/03/2019
710
منذ 5 سنوات
الحصاد| الاتحاد يكتب المجد.. والهلال جاهز.. وريال مدريد يستدعي كل النجوم

ليلة مثيرة بكل المقاييس شهدتها ملاعب العالم خلال 24 ساعة حافلة بالمفاجأت والاهداف أبرزها ما دار في المملكة العربية السعودية خلال " الأثنين " .

ويتصدر المشهد هنا فوز فريق الاتحاد علي الريان القطري بخمسة أهداف مقابل هدف في اطار منافسات دوري ابطال اسيا وتصدره المجموعة الثانية مبكرا ، وطالبت الجماهير الإدارة بسرعة التوقيع مع سييرا المدير الفني عقدا لموسم كامل جديد.

في الوقت نفسه لم يقدم النصر المنتظر منه وخسر لقاءه الافتتاحي امام الوصل الاماراتي بهدف فابيو ليما.

واكمل نادي الهلال استعداداته للمباراة الصعبة امام العين الاماراتي في تحدي خاص للمدرب زوران الذى يواجه فريقه القديم الذى تركه قبل أسابيع من اجل قيادة الزعيم كما انهي الاهلي تحت قيادة فوساتي استعداداته لمباراة السد القطري الثلاثاء.

وفي اسبانيا ، استدعي سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسبانى قوته الضاربة مثل لوكا مودريتش وجاريث بيل وكريم بنزيما ولوكا مودريتش من اجل مباراته المرتقبة مع اياكس الهولندي في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا.

فيما فرضت اصابة اليكسس سانشيز نجم مانشستر يونايتد نفسها في انجلترا بعدما خسره المدرب أولي سولشاير في لقاءه الصعب المرتقب امام باريس سان جيرمان الفرنسى في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا.

وفي ايطاليا جددت ادارة نادي روما الثقة في ايزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني بعد خسارته الاخيرة امام لاتسيو 0-3 في الكاليتشيو من اجل عبور عقبة " بورتو البرتغالي " .

اقرأ أيضا

فضيحة "التسريبات" تتجدد في الدوري السعودي.. واقعة النصر تتكرر

رغم اكتساح الريان.. سييرا يطلق تصريحات نارية عن أداء الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن