13 مدربا مرشحون لقيادة ريال مدريد بعد الموسم الكارثي

تاريخ النشر: 06/03/2019
3785
منذ 5 سنوات
13 مدربا مرشحون لقيادة ريال مدريد بعد الموسم الكارثي

تناثرت العديد من الأنباء حول الأسماء المرشحة لقيادة نادي ريال مدريد الإسباني فنيا في الموسم الكروي الجديد بعد الموسم الكارثي الذي عاشه الملكي في الموسم الحالي.

وباتت أيام الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي لريال مدريد معدودة في صفوف الملكي بعدما فشل في تعويض خيبة الأمل التي تعرض لها الفريق بعد إقالة لوبيتيجي.

وودع ريال مدريد منافسات بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي تضاءلت فيه فرص تتويجه بلقب الدوري الإسباني (الليجا).

ووفقا لوسائل إعلام محلية، ظهرت مجموعة من أسماء المدربين أصحاب الخبرة في مقدمتهم عودة الفرنسي زين الدين زيدان الذي حقق مع الريال العديد من البطولات والألقاب عندما تولى المسؤولية الفنية للملكي.

كما ضمت القائمة ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي لتوتنهام الإنجليزي والذي نجح في التأقلم مع فريقه الحالي لسنوات طويلة، بالإضافة إلى إمكانية إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو ليظهر في الصورة من جديد خاصة وأنه تربطه علاقة قوية بفلورينتو بيريز رئيس النادي.

وبرز من الأسماء المرشحة لتدريب الريال، الإيطالي أنطونيو كونتي وفيرناندو هييرو وراؤول جونزاليس وجوتي والهولندي سيدورف ومايكل أرتيتا.

ولم تخلو قائمة المرشحين من الفرنسي أرسين فينجر صاحب الخبرة الكبيرة في عالم التدريب بالإضافة إلى أليجري المدير الفني الحالي ليوفنتوس، ويواكيم لوف المدير الفني لألمانيا، وكلاوديو رانييري.


اقرأ أيضا

سولاري يلمح للبقاء في ريال مدريد بهذه الطريقة

بالصدفة .. راموس يسجل "غرق" ريال مدريد في فيلمه الوثائقي

حمل تطبيق سعودي الآن