ميدو يتحدث عن أسطورة الهلال و"أحلامه مع الوحدة"

تاريخ النشر: 12/03/2019
2843
منذ 5 سنوات
ميدو يتحدث عن أسطورة الهلال و"أحلامه مع الوحدة"

أعرب المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة، عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل مدرب في الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج ميدو، بجائزة أفضل مدير فني في الجولة 23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد قيادته الوحدة بنجاح، للتعادل مع الهلال (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ستاد "محيط الرعب" في العاصمة الرياض.

وقال ميدو في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، مساء الثلاثاء: "جائزة أفضل مدرب.. يستحقها كل من يعمل معي، سواءً في الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري".

وأكد المدرب المصري الشاب، على أنه لم يبالغ عندما وصف نادي الهلال، بعد المباراة التي جمعتهما، بـ"الأفضل" في قارة آسيا.

ووجه إشادة خاصة بالأسطورة سامي الجابر، لاعب ومدرب ورئيس نادي الهلال السابق، مشددًا على أنه قيمة فنية كبيرة، ويرى ذلك في كل المحافل الدولية، ويشاهد كيف يتعامل مسؤولين ولاعبين كبار معه.

وطالب أحمد حسام ميدو، بضرورة إعطاء المدرب العربي، فرصة أكبر في الدوري السعودي للمحترفين، نظرًا لما يمتلكونه من إمكانيات فنية، تؤهلهم للنجاح.

وعن مسيرته مع الوحدة، كشف ميدو، عن رغبته في أن يكون ضمن الأربعة الكبار، في نهاية المسابقة، لافتًا إلى أنه يتعامل مع كل مباراة لفريقه على حدى.

وتحدث ميدو بشكل خاص عن لاعبه محمد القرني، المنضم إلى الفريق في شهر فبراير الماضي، قادمًا من الشباب، موضحًا أنه أهمل نفسه كثيرًا، ولكنه ومنذ الانضمام إلى الوحدة، يبذل مجهودًا كبيرًا، ولم يظهر سوى 50% من مستواه حتى الآن.

جدير بالذكر أن الوحدة، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن آخر فرق المربع الذهبي.

حمل تطبيق سعودي الآن