نشرة أخبار الهلال "فيديو"| اعتزال إدواردو.. واعتراف كاريلو المثير

تاريخ النشر: 19/03/2019
3376
منذ 5 سنوات
نشرة أخبار الهلال "فيديو"| اعتزال إدواردو.. واعتراف كاريلو المثير

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث داخل جدران نادي الهلال، والذي ينافس بقوة على كافة البطولات التي يشارك فيها، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، بالإضافة إلى احتلاله المركز الأول في مجموعته الآسيوية، وتأهله لربع نهائي كأس الملك، ونصف نهائي كأس زايد.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في فيديو جرافيك، أهم الأخبار المتعلقة بنادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية..

* تصريح كاريلو

كشف أندريه كاريلو، جناح الهلال، عن أن مدرب منتخب بلاده بيرو، كان رافضًا في البداية انتقاله للزعيم، قبل أن يغير رأيه بسبب انبهاره بمستوى الدوري السعودي.

* اعتزال إدواردو

أعلن البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، رغبته في الاعتزال داخل جدران الزعيم، على الرغم من انتهاء عقده في الصيف بعد القادم.

* السومة "جاهز"

أصبح عمر السومة، مهاجم الأهلي، جاهزًا للمشاركة في المواجهة المصيرية أمام الهلال، بإياب نصف نهائي كأس زايد، بعد تأكد حاجته لأسبوعين فقط، للتعافي من الإصابة التي لحقت في لقاء الذهاب.

* شراء الهلال

فجر رجل الأعمال الوليد بن طلال، مفاجأة كبرى بإعلان نيته شراء نادي الهلال، في حال خصخصة الأندية، متعهدًا بإيصال الفريق للعالمية.

* سفر عطيف

سافر عبدالله عطيف، نجم خط وسط الهلال، إلى صربيا، من أجل الاطمئنان على شفائه من إصابته، قبل العودة للملاعب.

* تحدي الدوري

اشتعل الصراع بين جماهير الهلال والنصر، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قبل القمة المرتقبة بين الفريقين، يوم 29 مارس، وذلك بتدشين هاشتاج "#الدوري_هلالي_والا_نصراوي".

شاهد فيديو جرافيك كامل عن أخبار الهلال.. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن