رئيس النصر يوجه رسالة إلى جمهور الهلال.. ويؤكد: انتظر "رقصة مايكل" من بن فيصل

تاريخ النشر: 22/03/2019
10159
منذ 5 سنوات
رئيس النصر يوجه رسالة إلى جمهور الهلال.. ويؤكد: انتظر "رقصة مايكل" من بن فيصل

كشف سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، عن طبيعة علاقته مع نظيره في الهلال، الأمير محمد بن فيصل، وحقيقة إهانته جمهور "الزعيم".

ودخل سعود آل سويلم ومحمد بن فيصل، في مناوشات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، في الوقت الذي اتهم فيه رئيس النصر، بإهانة جمهور الهلال.

وأكد آل سويلم في تصريحات تلفزيونية، على أنه تجمعه علاقة إخوة مع بن فيصل، وأن مناوشاتهم عبر "تويتر"، من باب المزاح، وليست المهاترات كما يعتقد البعض.

ومازح رئيس النصر، محمد بن فيصل، قائلًا: "تعجبني شخصيته واحتفالاته بعد نهاية مباريات فريقه.. وأنا انتظر أن يرقص (رقصة مايكل) إذا سجل الهلال، هدفًا في الدقيقة الأخيرة".

وفي سياق آخر، نفى آل سويلم، تشبيهه لجمهور الهلال بـ"السلق"، مشددًا على أنه كان يقصد بعض الأشخاص الذين قاموا بسب النصر ومهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد أن فسخ عقده مع نادي الدويلة، وفضل الانتقال إلى الدوري السعودي.

وكان آل سويلم قد أثار ضجة، بعدما نشر تغريدة يخاطب فيها جمهور النصر، قال فيها: "ثقتكم في إدارتكم يجب أن تكون في الحلوة والمرة، نحن نعمل (نصيب ونخطئ).. حضوركم المدرج ودعمكم هو المقياس والداعم الحقيقي.. أدعموا ناديكم ولاعبيكم، واتركوا عنكم (السلق) الذين يحاولون الإساءة وهز استقرار البيت النصراوي".

اقرأ أيضا

"الرحيل عن النصر وموقف فيتوريا والاستاد الجديد".. 3 قرارت حاسمة من آل سويلم

حسم الأمر.. شرط وحيد لاستمرار السهلاوي مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن