فيديو| رقصة رئيس الهلال واستراحة الشباب وفريق الجاليات.. سخونة المدرجات تنتقل للإدارات

تاريخ النشر: 23/03/2019
2168
منذ 5 سنوات
فيديو| رقصة رئيس الهلال واستراحة الشباب وفريق الجاليات.. سخونة المدرجات تنتقل للإدارات

شهدت الـ48 ساعة الأخيرة، جدلًا كبيرًا في الساحة الرياضية السعودية، حيث تبادل رؤساء أندية النصر والهلال والشباب، الاتهامات والتصريحات الساخرة.

والموسم الرياضي الحالي 2018-2019، يشهد منافسة شرسة بين كافة الأندية، خاصة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والذي يعيش النسخة الأغلى له في تاريخ المملكة.

* بداية الأزمة..

وبدأت الأزمة الكبرى، بتصريحات سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، والذي هاجم فيها الهلال، وسخر خلالها من شعبية الشباب.

واتهم آل سويلم، نادي الهلال، بتلقي دعم خاص من الحكام، وكذلك بالحصول على مبلغ مالي ضخم من الهيئة العامة للرياضة، يفوق ما تحصلت عليه باقي الأندية.

كما اعتبر رئيس النصر، أن الشباب "نادي صغير"، ولا يملك شعبية تذكر في المملكة العربية السعودية.

* رد ناري..

من ناحيته، خرج خالد البلطان، رئيس الشباب، في مقطع فيديو مصور له، للرد على سخرية سعود آل سويلم، حيث سخر بشدة من النصر وتاريخه.

وقال البلطان في الفيديو: "في الوقت الذي كان الشباب، ينافس فيه الهلال، على البطولات والألقاب، كان النصر بلا جمهور، ويشجعه أبناء الجاليات اليمنية والسودانية فقط".

ورئيس الشباب، اعتبر أن تصريحات آل سويلم، تؤكد الخوف الكبير الذي بدأ يصيب مختلف الأندية، من عودة الليوث، للمنافسة على البطولات.

* تصعيد الهلال..

أما رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، فأعلن اتخاذه إجراءات قانونية، ضد آل سويلم واتحاد الكرة، لمعرفة مدى تدخل النصر، في تغيير رئيس لجنة الحكام، بما يعد تجاوز خطير.

وانتقد بن فيصل، سعود آل سويلم، معتبرًا أن تصريحاته عن الهلال، تؤكد أنه يفتقد الثقافة الأدبية والرياضية.

وهذه التصريحات الخطيرة من قبل رؤساء الأندية الثلاثة، جعلت العديد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين، يتدخلوا للمطالبة باتخاذ إجراءات وقرارات تمنع تكرار مثل هذا الأمر.

لمتابعة قصة صراع رؤساء الأندية بالكامل.. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن