دوري المحترفين| هدية الموسم للنصر.. أحد يعرقل الهلال بتعادل تاريخي

تاريخ النشر: 23/03/2019
1412
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| هدية الموسم للنصر.. أحد يعرقل الهلال بتعادل تاريخي

في مفاجأة مدوية، خطف نادي أحد، تعادلًا تاريخيًا من الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، منح أحد "صاحب المركز الأخير" في جدول ترتيب الدوري بـ15 نقطة، هدية كبرى للنصر، حيث وصل الهلال، إلى النقطة 57، وبفارق نقطتين فقط عن العالمي "الوصيف"، قبل القمة المرتقبة بينهما يوم الجمعة المقبل.

وبدأت المباراة، بسيطرة كبيرة من لاعبي نادي الهلال، الذين أهدروا العديد من الفرص السهلة، خاصة عن طريق بافتيمبي جوميز، الذي حرمه القائم، من هدف محقق.

كما أهدر الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، فرصة أمام المرمى الخالي، عندما استلم تمريرة سحرية بالكعب من هتان باهبري، ليضع الكرة خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، تحسن أحد بشكل ملحوظ، خاصة من الناحية الدفاعية، حيث فشل الهلال، في تشكيل خطورة واضحة، قبل العشر دقائق الأخيرة، والتي تصدى فيها العارضة لتسديدة جيوفينكو، لينتهي اللقاء بدون أهداف.

ونجح أحد، بهذه النتيجة، الحصول على أول نقطة من الهلال، بعد أن خسر المواجهات الثلاثة التاريخية أمام الزعيم، في مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن الهلال، سجل هدف قاتل في الدقيقة 90، عن طريق جوناثان سوريانو، مهاجم الفريق الأول، إلا أن تقنية الفيديو "فار"، ألغته بسبب خروج الكرة لرمية تماس.

يذكر أن الهلال، يستعد لمواجهة حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين، عندما يحل ضيفًا على النصر، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 25.

 

حمل تطبيق سعودي الآن