فيديو جرافيك| ديربي النصر والهلال يشعل الجولة 25.. ومنافسة خاصة بين جوميز وحمدالله

تاريخ النشر: 27/03/2019
1991
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| ديربي النصر والهلال يشعل الجولة 25.. ومنافسة خاصة بين جوميز وحمدالله

تنطلق لقاءات الجولة 25 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، غدًا الخميس، بـ 5 مباريات نارية، تبدأ بمواجهة بين الفيحاء و الباطن في الصراع على الخروج من قاع الجدول، ويختتم اليوم بلقاء الأهلي أمام الرائد، لإدراك مراكز متقدمة ودخول كتيبة "الراقي" في المنافسة على المربع الذهبي.

ويستعرض "سعودي سبورت" تقديم الجولة الخامسة و العشرون لدوري المحترفين السعودي..

ويرفع الستار عن منافسات الجولة الـ 25، غدًا في تمام 6.55 بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة الفيحاء والباطن على ستاد ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن.

وتقام لقاءات الجولة الـ 25 على 3 أيام، أكثرها كثافة مباريات الخميس بـ 5 لقاءات، في حين يختتم الإسبوع الخامس والعشرون من المسابقة، بمواجهة فريق أحد بنظيره الشباب، على ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

ويشهد يوم الجمعة المقبل، المباراة الأقوى بالإسبوع الـ 25، بين النصر والهلال، للكشف عن ملامح صاحب لقب المسابقة قبل 6 أسابيع من نهايتها. 

ترتيب جدول الدوري..

يتصدر نادي الهلال، مسابقة دوري الأمير كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 57 نقطة، وخلفه النصر صاحب الوصافة بـ 55 نقطة، والشباب في المركز الثالث بـ 44 نقطة والتعاون رابعًا بـ 43 نقطة، والأهلي في المركز الخامس بـ 40 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز الـ 13 بترتيب المسابقة بريد 22نقطة.

الهدافون 

يحلق المغربي عبدالرزاق حمدالله منفردًا بصدارة هدافي الدوري بـ 21 هدف، وخلفه الكاميروني لياندر تاومبا بـ 19 هدف، في حين تراجع الفرنسي بافيتمبي جوميز للمرتبة الثالثة بين الهدافين بـ 17 هدف.

صناع اللعب

يتصدر جوستافو لاعب وسط الفيصلي و الوحش الهلالي جوميز قائمة صناع الأهداف بـ 7 تمريرات حاسمة لكل لاعب، بينما الأسد المغربي عبدالرزاق حمدالله، الثاني بـ 6 تمريرات حاسمة.

أبرز الغائبين

يغيب المصري حسين السيد الملقب بـ "مارسيلو" الاتفاق عن الظهور خلال الجولة 25 بسبب الإيقاف، في حين يغيب الثلاثي إبراهيم غالب لاعب النصر وعمرالسومة مهاجم الأهلي وألكساندر بريجوفيتش محترف الاتحاد للإصابة.

شاهد فيديو جرافيك تقديم الجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن