هجوم النصر أمام الهلال.. 4 نجوم زاروا الشباك 38 مرة

تاريخ النشر: 27/03/2019
1306
منذ 5 سنوات
هجوم النصر أمام الهلال.. 4 نجوم زاروا الشباك 38 مرة

من هو اللاعب الأقرب للتسجيل في الهلال؟، سؤال يطرح نفسه بقوة داخل أروقة نادي النصر عندما تنطلق المباراة الكبري بين النصر والهلال في اطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتتجه الأنظار في النصر صوب أصحاب المراكز الثلاث الأولي في لائحة الهدافين والذين سجلوا معا " 38 هدفا " وهو معدل رائع جدا نرصده في السطور التالية .

1.. عبدالرزاق حمد الله.. الهداف الأول 

يتصدر مهاجم فريق النصر قائمة هدافي فريقه في الموسم الجاري وسجل المحترف المغربي 21 هدفا حتي الأن في الدوري ، وهو أول الأوراق التهديفية التي يراهن عليها المدرب البرتغالي روي فيتوريا في ترجيح كفته خلال كلاسيكو الرياض المرتقب .

2.. جوليانو دي باولا.. ملك النص 

موسم رائع يقدمه جوليانو دي باولا برفقة النصر حاليا وسجل للفريق 7 أهداف بخلاف صناعته للفرص التهديفية خاصة لزميله حمد الله ، وهو من اللاعبين الذين يمنحهم المدرب روي فيتوريا حرية في الوسط لأداء دوره الهجومي في ظل اجادته التسجيل من التسديد القوي .

3.. نور وموسي.. السر في 5

في المركز الثالث يظهر الثنائي نور الدين أمرابط وأحمد موسي نجمي النصر في لائحة الهدافين وسجلا معا 10 أهداف بواقع 5 أهداف لكلا منهما ، وهما لاعبين من العناصر الأساسية في تشكيلة فيتوريا المدير الفني ، ويعد نور الدين أمرابط أكثر خطورة في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

إعلامي يفجرها.. النصر يسترد 3 نقاط إضافية تقلب ترتيب الدوري

في بيان رسمي .. اتحاد الكرة يواصل لكماته ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن