كواليس النصر| الأجانب "يورطون" فيتوريا قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 28/03/2019
3135
منذ 5 سنوات
كواليس النصر| الأجانب "يورطون" فيتوريا قبل مواجهة الهلال

يواجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، حيرة شديدة للغاية، قبل مواجهة الهلال، في قمة مباريات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن النصر "الوصيف"، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

ويفاضل فيتوريا، بين الدفع بالحارس الاسترالي براد جونز، في التشكيل الأساسي للفريق، أو الاحتفاظ به على دكة البدلاء، مع إدخال وليد عبدالله، بدلًا منه.

ويفكر فيتوريا، في الدفع بوليد عبدالله، في التشكيل الأساسي، من أجل الاستفادة من مقعد أجنبي إضافي في المراكز الأخرى، خاصة أن لوائح الاتحاد السعودي، تنص على الدفع تواجد 7 محترفين فقط، داخل أرضية الملعب.

ويرغب المدرب البرتغالي، في الاعتماد على يرونو أوفيني ومايكون بيريرا، في قلبي الدفاع أمام الهلال، مع تواجد البرازيليين بيتروس وجوليانو، في خط الوسط، بالإضافة إلى المغربيين نور الدين إمرابط وعبدالرزاق حمدالله والنيجيري أحمد موسى، في الجانب الهجومي.

ولكن خوف فيتوريا، من الاعتماد على وليد عبدالله، الذي لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، قد يجعله يضحي بأحد المدافعين، وهو على الأرجح مايكون، العائد من الإصابة حديثًا، من أجل الدفع ببراد جونز في الحراسة.

وقد ينهي هذه الحيرة بالكامل، عدم جاهزية المغربي نور الدين إمرابط، والذي يعاني من إصابة، فعدم التأكد من سلامته 100%، سيجعل فيتوريا يجلسه على الدكة، مع إشراك جونز وباقي الأسماء في التشكيل الأساسي.
لمتابعة كل الأخبار والفيديوهات الخاصة بديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن