تقرير| "سحر" حمدالله وعبقرية فيتوريا يقودان النصر لتهديد عرش الهلال

تاريخ النشر: 29/03/2019
2387
منذ 5 سنوات
تقرير| "سحر" حمدالله وعبقرية فيتوريا يقودان النصر لتهديد عرش الهلال

يستضيف ستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة الـ 8:40 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ديربي الرياضي بين النصر والهلال، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل النصر اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر برصيد 57.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية تحليل فني لشرح أسباب عودة النصر للمنافسة من جديد على لقب الدوري رغم ابتعاد الهلال بالصدارة حتى فترة قصيرة..

- تألق حمدالله

تسبب تألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مع نادي النصر في عودة الفريق مرة أخرى للمنافسة من جديد مع نادي الهلال على صدارة دوري المحترفين.

وأحرز حمدالله 11 هدف خلال الست مباريات الأخيرة للنصر في دوري المحترفين مما ساهم في حصد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ليعود الفريق مرة أخرى للمنافسة.

- تراجع الهلال

تراجع نادي الهلال في المباريات الأخيرة من عمر دوري المحترفين، وبالتحديد أخر جولتين، حيث تعادل مع كلا من الوحدة (1-1)، وأحد (0-0).

وفقد الفريق 4 نقاط كاملة ويصبح الفارق نقطتين فقط بينه وبين النصر الوصيف قبل خوض ديربي الرياض.

- خطة فيتوريا

اعتمد البرتغالي روي فيتوريا منذ توليه الإدارة الفنية لنادي النصر، على تطبيق أسلوب الضغط المتقدم طوال المباراة من أجل الوصول لمرمى المنافسين بشكل مستمر.

ويركز فيتوريا خلال مبارياته مع النصر على الاتزان في وسط الملعب بوجود الثلاثي جوليانو وعبدالله الخيبري وبيتروس، من أجل الاستحواذ على الكرة طوال أحداث اللقاء

وشهدت نتائج النصر مع فيتوريا غزارة تهديفية كبيرة منذ قدوم فيتوريا، بالإضافة إلى توهج حمدالله الذي انقض على صدارة دوري المحترفين برصيد 21 هدفا.

اقرأ أيضا

سنة أولى ديربي.. آل سويلم يطارد رقم "أسطورتي النصر" أمام الهلال

ديربي الرياض| النصر والهلال.. مواجهات نارية في ستاد الملك فهد

حمل تطبيق سعودي الآن