نشرة النصر "فيديو"| شكوى ورسالة نارية.. وحمدالله يشعل الأجواء مجددا

تاريخ النشر: 31/03/2019
3719
منذ 5 سنوات
نشرة النصر "فيديو"| شكوى ورسالة نارية.. وحمدالله يشعل الأجواء مجددا

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل نادي النصر، وذلك بعد الانتصار الهام والقاتل على الهلال، بثلاثة أهداف لاثنين، في قمة الجولة 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتزع النصر، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من غريمه الأزلي الهلال، وذلك قبل 5 جولات فقط من نهاية مسابقة الدوري.

وتصدرت رسالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول للاعبيه، والشكوى التي يعتزم مجلس سعود آل سويلم، رئيس النادي، تقديمها للاتحاد السعودي، المشهد داخل البيت النصراوي.

شاهد فيديو جرافيك عن أهم أخبار نادي النصر.. من هنا

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* رسالة فيتوريا

طالب روي فيتوريا، من لاعبي النصر، عدم المبالغة في فرحة الفوز على الهلال، والتركيز في المباريات القادمة، من أجل التتويج بالدوري.

* شكوى النصر

استقرت إدارة النصر، على رفع شكوى إلى اتحاد الكرة، للمطالبة بمحاسبة المسئول الذي قام بإزالة مكبرات الصوت الخاصة بالجماهير، من ملعب المباراة أمام الهلال.

* قميص حمدالله

شهدت متاجر نادي النصر، إقبالًا كبيرًا لشراء قميص المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم الفريق الأول، وذلك بعد قيادته العالمي للفوز على الهلال.

* مكافأة مالية

قدم عبدالرحمن الحمود، عضو شرف نادي النصر، مكافأة نصف مليون ريال، لإدارة نادي النصر، وذلك بعد الفوز على الهلال.

* جدال جماهيري

ردت جماهير النصر، على نظرائهم الهلاليين، الذين يتغنون بهدف سالم الدوسري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتدشين مجموعة من الهاشتاجات، يذكرونهم فيها بهدف برونو أوفيني، مدافع فريقهم، في الثواني الأخيرة من عمر ديربي الرياض.

اقرأ أيضا

بعد الديربي الناري.. عقوبات بـ"الجملة" على الهلال والنصر

مفاجأة.. قرار جريء من زوران يهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن