تقرير| 5 خطوات تحول "حلم طفولة" بوجبا إلى حقيقة بقميص ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/04/2019
1153
منذ 5 سنوات
تقرير| 5 خطوات تحول "حلم طفولة" بوجبا إلى حقيقة بقميص ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة من المدرب زين الدين زيدان.

ويتألق بوجبا بشكل لافت للنظر مع مانشستر يونايتد من تولى النرويجي أولى جونار سولسكاير، الإدارة الفنية للشياطين الحمر في شهر ديسمبر الماضي، حيث أحرز معه حتى الأن عشرة أهداف في جميع المسابقات.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي الأخير له قبل مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، إلى أنه يتمنى أن يتعاقد فريقه مع لاعب كبير مثل بوجبا، في تلميح صريح برغبته في إتمام صفقة نجم مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الأخر، أعلن بوجبا في تلميح صريح أن ريال مدريد يمثل لأي لاعب في العالم "حلم الطفولة"، فلذك سيكون من الجيد له أن يدافع عن ألوان الفريق الملكي في يوما من الأيام.

وبدأ فعليا بحسب التقارير الإسبانية، ريال مدريد خطواته الفعلية من أجل التعاقد مع بوجبا وذلك بإعادة العلاقات الجيدة مع مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي، والذي كانت ترفض إدارة ريال مدريد التعامل معه، في أي صفقة بسبب طريقته في التعامل.

وانتهت الأزمة بين ريال مدريد ورايولا بعد سلسلة من الاتصالات بين الطرفين، وهو ما سيكون له كلمة الحسم في انتقال بوجبا إلى ملعب سانتياجو برنابيو، باعتبار مينو ليس مجرد وكيل لاعبين، بل تتخطى سلطته ذلك، بسبب علاقته مع إدارة مانشستر يونايتد التي سيكون خلالها حلقة الوصل بين العملاق الإسباني والطرف الأخر الإنجليزي.


وسيساعد أيضا على انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد، رغبة اللاعب في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والذي فشل في تحقيقه سواء مع يوفنتوس أو مانشستر يونايتد، فأنه سيكون قادرا على تحقيق هذا الحلم مع ريال مدريد، بالإضافة لكونه أيضا أحد اللاعبين الذين سيكون لهم دور رئيسي في مشروع ريال مدريد الجديد مع زيدان، والذي سيسيطر به على الكرة الإسبانية والأوروبية.


وتمثل رغبة زيدان عنصر حاسم في دافع بوجبا عن ألوان ريال مدريد، خاصة أن زيدان قبل ثلاثة سنوات، طلب من إدارة فلورنتينو بيريز التعاقد مع بوجبا أثناء تواجده في فريق يوفنتوس الإيطالي، وقبل انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه وقتها القيمة المالية للصفقة التي كانت تاريخيه في صيف عام 2016، حالت دون إتمام التعاقد، فلذلك باتت الفرصة متاحة الأن أمام إدارة الفريق الملكي لتحقيق حلم زيدان.


مستقبل الثنائي توني كروس وجاريث بيل، من العناصر الحاسمة في إتمام ريال مدريد صفقة تاريخية جديدة بالتعاقد مع بول بوجبا، فمن المتوقع أن يرحل كروس عن ريال مدريد، بعد تراجع مردوده البدني والفني في الموسم الحالي مع الريال، خاصة أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، تريد التعاقد معه على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي ذاته، من أجل تكوين ثنائية مع لاعب الوسط ماتيتش.


وسيكون مستقبل جاريث بيل أيضا عنصرا حاسما في انتقال بوجبا لريال مدريد، خاصة أن النجم الويلزي على مدار 6 سنوات فشل في أن يكون النجم الأول في الفريق الملكي، وتأكد بشكل كبير عقب عودة زيدان من جديد لقلعة الميرينجي مغادرته لملعب البرنابيو، فلذلك من المتوقع أن يكون جزء من الصفقة التبادلية التي يريد ريال مدريد إبرامها مع مانشستر يونايتد، لضم بوجبا، خاصة جاريث كان هدفا للشياطين الحمر منذ عدة سنوات، ولكن رفض إدارة فلورنتينو بيريز عطلت رحيله لمسرح الأحلام.


اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل بوجبا يمنع انتقاله لريال مدريد بسبب غريب

بالصورة| خواتم مرصعة بالماس هدية بوجبا وجريزمان لأبطال العالم

حمل تطبيق سعودي الآن