دونيس يبرر هزيمة السعودية القاسية ضد إسبانيا.. "اتخذنا القرار الأفضل!!"

تاريخ النشر: 21/06/2026
203
منذ 21 ساعة
دونيس

تحدث اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للمنتخب السعودي في أعقاب الخسارة برباعية نظيفة ضد نظيره الإسباني بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026

وجاءت الهزيمة وسط تراجع واضح في أداء المنتخب السعودي، الذي تواجد في المركز الرابع بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة

وحقق المنتخب الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره السعودي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2026، ليواصل “الماتادور” الإسباني عروضه القوية، بينما تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة عقدت من مهمته في سباق التأهل.

وعقب الخسارة القاسية، برر دونيس النتيجة في البداية قائلاً: " استقبال هدف مبكر أضعف ثقتنا، ومن الصعب عليك أن تسترجع الكرة من إسبانيا، نؤمن بحظوظنا، ومستعدون للعب بثقة كبيرة أمام الرأس الأخضر".

وأضاف: "كان علينا أن نكون أقوى دفاعيا، ليس لدّي إجابة عما يجري بشكل جيد، كل شيء لم يجري على ما يرام ولكن الأساس بأننا لم نكن أقوياء بما يكفي في الدفاع وإسبانيا سجلت هدف مبكر صعّب المهمة".

دونيس يبرر رباعية الأخضر

وتابع: "عندما لا تسير الأمور بما يرام، بالطبع سنشعر بعدم الاطمئنان، حاولت تهدئة اللاعبين وهذا يحدث في أكبر الفرق، ونحن بشر ولا أقول بأننا شعرنا بالخوف ولكن شعرنا بعدم الأمان وعلينا إيجاد الحلول".

وأكمل المدرب حديثه: "حققنا نتيجة سيئة اليوم ولكن هذا لن يوقفنا لأننا واجهنا فريق قوي، أنا واقعي جدا وفي المستقبل سيكون لدينا فريق أفضل".

واختتم دونيس حديثه قائلاً: "في مواجهة الأوروغواي لعبنا 4-4-2 وفي مواجهة اليوم لو لعبنا بذات الخطة لن ننجح لأن أسبانيا فريق قوي جدا ويستطيع الوصول من عدة جوانب، الهدف عدم إيصال الكرة في منطقة الجزاء، ومواجهة اسبانيا تختلف عن المواجهات السابقة لذلك اتخذنا القرار الأفضل".

اقرأ أيضا

مدافع المنتخب السابق: السعودية قادرة على الخروج بنتيجة إيجابية أمام إسبانيا

انتهت| نتيجة مباراة السعودية (0-4) إسبانيا... كأس العالم 2026

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا