سعود عبد الحميد: الأخطاء كلفتنا الخسارة أمام إسبانيا وسنقاتل في المباراة المقبلة

تاريخ النشر: 21/06/2026
132
منذ 14 ساعة
سعود عبد الحميد: الأخطاء كلفتنا الخسارة أمام إسبانيا وسنقاتل في المباراة المقبلة

أكد لاعب المنتخب السعودي سعود عبد الحميد أن الأخطاء التي ارتكبها “الأخضر” كانت السبب الرئيسي في الخسارة أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.

وقال عبد الحميد في تصريحات عقب نهاية اللقاء: “حاولنا أن نلعب بطريقة مختلفة، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء، وإسبانيا استغلتها بالشكل الأمثل، خاصة بعدما سجلت أهدافًا مبكرة سهلت عليها فرض سيطرتها على المباراة”.

وأشاد الظهير السعودي بالدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به المنتخب، مؤكدًا أن مساندة الجماهير استمرت رغم الخسارة، مضيفًا: “الجمهور السعودي لا أستطيع أن أصف دعمه لنا، وما زال يقف خلف المنتخب ويؤازرنا في كل الظروف”.

واختتم سعود عبد الحميد تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب السعودي سيطوي صفحة الخسارة سريعًا، مشددًا على أهمية المواجهة المقبلة، قائلًا: “أمامنا مباراة فاصلة في مشوارنا بكأس العالم، وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل”.

وتأتي هذه التصريحات في ظل استمرار منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2026، حيث يسعى المنتخب السعودي إلى تصحيح المسار في الجولة القادمة أمام كاب فيردي، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2026: لامين يامال يسجل الهدف الأول لإسبانيا في مرمى السعودية

دونيس يبرر هزيمة السعودية القاسية ضد إسبانيا.. اتخذنا القرار الأفضل!!

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا