أكد لاعب المنتخب السعودي عبدالله الحمدان أن مشاعر الحزن داخل صفوف “الأخضر” أكبر من الجماهير بعد الخسارة أمام المنتخب الإسباني بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.
وقال الحمدان في تصريحات عقب اللقاء: “حاسين فيكم، واحنا زعلانين أكثر منكم”، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية تجاه النتيجة الثقيلة التي انتهت بها المواجهة.
وأضاف أن بعض الظروف يمكن اعتبارها مبررات مثل حداثة الجهاز الفني، إلا أنه شدد على أن هذا ليس وقت الأعذار، بل وقت التركيز والعمل على تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المقبلة.
وأوضح الحمدان أن المنتخب السعودي يضع تركيزه الكامل على المباراة القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر، مؤكدًا أنها مواجهة حاسمة في تحديد مصير الفريق في البطولة.
واختتم تصريحاته برسالة قوية قائلاً: “التأهل من مباراة الرأس الأخضر بيدينا، وإذا لم نتأهل فهذا يعني أننا لا نستحق الاستمرار”، في إشارة إلى أهمية اللقاء المقبل وضرورة القتال حتى النهاية من أجل حسم بطاقة التأهل.
عبدالله الحمدان يتحدث بشجاعة :
— خالد بن فصلا | KF (@wlv_s1) June 21, 2026
حاسين فيكم واحنا زعلانين اكثر منكم ، اقدر اقول اعذار مثل المدرب توه واصل ولكن هذا ماهو وقت اعذار ، هذا وقت نركز على المباراه الجاية ، والتأهل من مباراة الرأس الاخضر بيدينا لو ما تأهلنا معناها مانستحق نكون موجودين pic.twitter.com/p6lXTtnB2y
اقرأ أيضا
أوريازابال يسجل هدفين في دقيقتين ويزيد من صعوبة موقف السعودية
عبدالرحمن الحميدي ينفجر غضبا بعد زلزال إسبانيا ضد السعودية في كأس العالم

التعليقات السابقة