علق العديد من نقاد وإعلاميين الكرة السعودية، على تعادل الأخضر سلبيًا أمام الرأس الأخضر "كاب فيردي"، ليودع المنتخب الوطني منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات.
قالوا عن تعادل السعودية وتوديع كأس العالم 2026
عبدالعزيز المريسل:
التأهل لكأس العالم أكبر المكاسب لكم كجيل حتى و إن جاء عن طريق الملحق لإعتقادي انكم اقل جيل فنياً من الأجيال الذهبية التي عاصرناها جميعها شكراً لكم و هذه حدود إمكانياتكم.
عبدالله بن زنان:
مدرب اختياره من البداية خطأ واختيارات خاطئة للاعبين ومجاملات واضحة واتحاد القدم سبع سنوات مستمر بدون نتائج مميزة وبدون بطولات لمنتخبنا ياناااس خلاص تعبنا والله.
فهد الروقي:
حظ أوفر لمنتخبنا غريب أمر دونيس !! كيف لمدرب يريد الفوز يخرج ( العين المبصرة ) الوحيدة في الملعب
محمد أبوهداية:
لدينا إتحاد القدم الوحيد في العالم الذي يصرف مئات الملايين على الفشل
أحمد الشمراني:
الجود من الماجود
السعودية تودع كأس العالم 2026
ودع المنتخب السعودي منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.
وفرض التعادل دون أهداف نفسه على مجريات اللقاء، بعدما فشل المنتخبان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما على مدار شوطي المباراة، لتنتهي المواجهة بتقاسم النقاط.
وبهذه النتيجة، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى نقطتين فقط من ثلاث مباريات، ليحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، ويودع البطولة رسميًا من الدور الأول، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار خلال مشواره في دور المجموعات.
وكان "الأخضر" قد استهل مشواره بالتعادل مع أوروغواي، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام إسبانيا برباعية نظيفة، ثم أنهى مشاركته بالتعادل السلبي أمام الرأس الأخضر، ليكتفي بحصد نقطتين فقط.

التعليقات السابقة