الزعيم في خطر .. لعنة المونديال تضرب الهلال بعد خروج الأخضر

تاريخ النشر: 27/06/2026
1208
منذ 13 ساعة
منتخب السعودية

تلقى نادي الهلال ضربة قوية عقب نهاية مشوار المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2026، بعدما عاد "الأخضر" بخسارتين مؤثرتين على مستوى العناصر الأساسية للفريق.

وجاءت الصدمة بإصابة الثنائي حسان تمبكتي ومتعب الحربي، ليدخل الهلال مرحلة من القلق قبل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد.

إصابتان بعد نهاية المشوار

وأكدت التقارير أن حسان تمبكتي يعاني من إصابة تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في المونديال، كما تعرض الظهير الأيسر متعب الحربي لإصابة هو الآخر، ليغادر الثنائي البطولة وهما بحاجة إلى متابعة طبية.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبان لفحوصات دقيقة خلال الأيام المقبلة، من أجل تحديد حجم الإصابتين وبرنامج العلاج والتأهيل.

ضربة للهلال قبل الموسم الجديد

وتأتي هذه الإصابات في توقيت صعب بالنسبة للهلال، الذي يستعد للدخول في مرحلة الإعداد للموسم المقبل، وسط طموحات بالمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

ويأمل الجهاز الفني في استعادة الثنائي بأسرع وقت ممكن، خاصة أن تمبكتي والحربي يعدان من الركائز الأساسية في تشكيل الفريق.

المونديال يترك آثاره

ورغم خروج المنتخب السعودي من دور المجموعات، فإن البطولة لم تنتهِ دون خسائر، بعدما خلفت إصابات قد تؤثر على جاهزية عدد من اللاعبين مع أنديتهم.

وسيترقب الهلال نتائج الفحوصات الطبية للاعبيه، أملاً في أن تكون الإصابتان غير خطيرتين، حتى لا تتعقد حسابات الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

غربلة شاملة في الهلال.. ثلاثي أجنبي خارج أسوار الزعيم في الموسم الجديد

العامر يفجرها: هذا هو سر استبعاد مشاهدات أوروبا من حسبة روشن ولماذا تصدر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا