عاجل | بعد خروجه من حسابات الزعيم.. القادسية يخطف شبل الهلال

تاريخ النشر: 27/06/2026
450
منذ 16 ساعة
الهلال

اقترب نادي القادسية من حسم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع محمد القحطاني، لاعب الهلال، في ظل خروجه من حسابات الفريق للموسم الجديد.

وبحسب التقارير، فإن القحطاني بات قريبًا من ارتداء قميص القادسية، بعد أن أصبح خارج خطط الجهاز الفني للهلال، الذي يعمل على إعادة ترتيب قائمته قبل انطلاق الموسم المقبل.

الهلال يحسم موقف اللاعب

استقر الهلال على عدم استمرار محمد القحطاني ضمن مشروع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وهو ما فتح الباب أمام اللاعب للبحث عن فرصة جديدة تضمن له المشاركة بصورة منتظمة.

وجاء قرار الاستغناء عن اللاعب ضمن خطة الزعيم لإعادة هيكلة بعض المراكز، وإفساح المجال أمام صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي.

القادسية يتحرك لحسم الصفقة

واستغل القادسية موقف اللاعب سريعًا، ودخل في مفاوضات من أجل التعاقد معه، أملاً في تدعيم صفوفه بأحد المواهب السعودية الشابة قبل بداية الموسم.

وتشير الأنباء إلى أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي، مع اقتراب الطرفين من التوصل إلى اتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة.

بداية جديدة تنتظر القحطاني

ويمثل الانتقال إلى القادسية فرصة جديدة لمحمد القحطاني من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر، واستعادة تطوره بعد فترة شهدت تراجع مشاركاته مع الهلال.

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة رسميًا خلال الفترة المقبلة، إذا نجحت المفاوضات في إنهاء التفاصيل النهائية بين جميع الأطراف.

اقرأ أيضا

الزعيم في خطر .. لعنة المونديال تضرب الهلال بعد خروج الأخضر

زلزال في «الزعيم».. الهلال يقرر بيع رباعي النخبة ويغلق باب المخالصات المالية

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا