شبح الإقالة ينتظر 3 مدربين في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 06/04/2019
1999
منذ 5 سنوات
شبح الإقالة ينتظر 3 مدربين في دوري المحترفين

مع بدء العد التنازلى لموعد إسدال الستار عن دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019 الاستثنائي في كل شىء، أصبح الحديث عن المدربين الأجانب يفرض نفسه بقوة، بعد تصاعد نبرات الجماهير الداعية لإبعاد أسماء من العيار الثقيل في نهاية الموسم، إذا لم تحقق النجاح.

ودخل الدوري السعودي للمحترفين، مراحله الأخيرة مع تبقي 4 جولات عن النهاية، حيث يتصدر النصر، جدول الترتيب، بفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال الوصيف، بينما يقبع أحد في المركز الأخير، مع تنافس الاتحاد على تفادي الهبوط.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في التقرير التالي، 3 مدربيين باتوا في مهب الريح، وعلي مقربة من فقدان مناصبهم، في نهاية الموسم الجاري..

* زوران ماميتش.. اللقب أو الرحيل

كاد أن يترك منصبه على رأس القيادة الفنية للهلال، في الجولة 26، إذا ما خسر، خاصة بعد فقدانه القمة قبلها بأسبوع لصالح النصر عقب الخسارة أمامه 2-3.

ولم يقدم زوران حتي الآن، أوراق اعتماده كمدير فني فذ للزعيم، كما تتمني الجماهير والإدارة، وبدأت الأصوات تتعالي مطالبة برحيله، في نهاية الموسم.

* جورج فوساتي.. الثالث أو لا شيء 

بات استمرار جورج فوساتي، مديرًا فنيًا للأهلي، مرهونًا بأمرين؛ الأول إنهاء الدوري في المركز الثالث بالجدول، والتفوق على الشباب والتعاون، والثاني التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

وتولى فوساتي، المسئولية خلفًا لبابلو جويدي، ولا يزال الأداء الأهلاوي متذبذب، تحت قيادته .

* ماريوس سوموديكا.. حتى إشعار آخر

من القلائل الذين بدأوا الموسم ولايزال مستمرًا، حيث قدم عروضًا رائعة مع الشباب، وصعد به للمركز الثالث.

ولكن سوموديكا، أثار الجدل حول قدرته التعامل مع اللقاءات الكبرى، وكان آخرها الخسارة المدوية أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد، وحصوله على المركز الثالث، هو كلمة السر في التجديد له.

اقرأ أيضا

سعود آل سويلم "أيقونة النصر".. ملك الغرامات في الدوري السعودي

رسميا.. "فيفا" يعلن قراره بشأن مشاركة المحرق في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن