صورة| الهلال يستعير مدرب الفيصلي حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 27/04/2019
4555
منذ 5 سنوات
صورة| الهلال يستعير مدرب الفيصلي حتى نهاية الموسم

أعلن الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، لاتفاق نهائي مع إدارة الفيصلي، للتعاقد مع مدربه البرازيلي بريكليس شاموسكا.

واستقر مجلس إدارة نادي الهلال، على إقالة الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول، بعد الهزيمة المذلة من التعاون، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وكشف المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عقد شاموسكا مع الهلال، سيكون على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.


وأشار الإعلامي، إلى أن موافقة إدارة الفيصلي، عن الاستغناء على شاموسكا، تأتي في ظل تواجد الفريق في المنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز السادس، برصيد 43 نقطة، حيث لا ينافس على الهبوط أو التأهل لدوري أبطال آسيا.

* أرقام شاموسكا..

وقاد شاموسكا، نادي الفيصلي، في 24 مباراة، حقق خلالها 11 انتصارًا، مقابل 6 تعادلات و7 هزائم.

وكان أكبر فوز للفيصلي، في عهد المدرب البرازيلي، على فريق الاتفاق، بخمسة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، بينما كانت أكبر هزيمة أمام أحد، وبنتيجة (1-4).

وتواجه شاموسكا، خلال فترة توليه تدريب الفيصلي، فريقه الجديد الهلال، في 3 مرات، تعادل مرة بهدف لمثله، بينما خسر مرتين، إحداهما في الدوري والأخرى في كأس الملك.

بينما تقابل مع النصر، مرة وحيدة فقط، ونجح في التعادل معه بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

8 "خطايا" دمرت مسيرة الهلال الناجحة في 2019

إعلامي: سامي الجابر وراء انهيار الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن