انتخابات الأهلي.. بترجي غاضب والأمير منصور يترشح وبداية السباق في رمضان

تاريخ النشر: 29/04/2019
4240
منذ 5 سنوات
انتخابات الأهلي.. بترجي غاضب والأمير منصور يترشح وبداية السباق في رمضان

عقد عبد الله بترجي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مع أعضاء شرف النادي، من أجل مناقشة المرحلة القادمة، وتقييم فريق الكرة مع اقتراب انتهاء الموسم الجاري.

من جانبه، أكد المستشار القانوني خالد أبو راشد، أن الجميع اتفق منذ البداية على ضرورة الالتفاف حول النادي من الجميع، مضيفًا أنه تمت مناقشة أسباب إخفاقات الفريق في الموسم، وهو الأمر الذي لاقى استياءً من الجميع، فضلًا عن كل ما يتعلق ببناء مؤسسات النادي.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أن الأعضاء تقدموا بطلب إلى عبد الله بترجي، أن يقدم إلى الهيئة العامة للرياضة، ملفات كل من يرغب في الترشح لرئاسة النادي، وتحديد جمعية غير عمومية للانتخابات، تقام بعد نهاية الموسم مباشرةً؛ حيث تتولى الإدارة الجديد مهام الإعداد الجيد للموسم المقبل سريعًا.

وتابع أبو راشد "الأمير منصور بن مشعل هو من أعلن عن نيته في الترشح لرئاسة الأهلي، فهو يملك الاستعداد ويدعم النادي بمبالغ مالية، ولكننا سنفتح المجال لكل من يرغب في ترشيح نفسه، أما إذا لم يترشح أحد في الانتخابات، فسيذهب مقعد الرئاسة لبترجي بالتزكية".

واستطرد "خلال الاجتماع، كان هدف الأمير منصور بن مشعل هو تحديد الخطوات العملية لترشيحه للرئاسة، وكان الحديث حول خطوط عامة، ولكن يبقى الحديث عن ملفات الكرة وغيرها، خلال الانتخابات".

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن خروج عبد الله بترجي من الاجتماع غاضبًا، دون الكشف عن أسباب غضبه.

حمل تطبيق سعودي الآن