هل تكون رسالة لرئيس الهلال الجديد .. خيسوس يرفض العرض البرازيلي

تاريخ النشر: 30/04/2019
10469
منذ 5 سنوات
هل تكون رسالة لرئيس الهلال الجديد .. خيسوس يرفض العرض البرازيلي

أعلن البرتغالي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، موقفه النهائي والرسمي من العرض البرازيلي الذي تلقاه مؤخرا لتدريب فاسكو دجاما.

وأشارت صحيفة "globoesporte" أن خيسوس رفض بشكل رسمي العرض الذي وصل إليه من الفريق البرازيلي، بناء على نصيحة من مدير أعماله بيني زهافي، والذي طالبه بالانتظار لنهاية البطولات الأوروبية.

وبات المدرب البرتغالي بدون أي نادي منذ رحيله عن الهلال، بعد الإقالة التي تعرض لها بقرار من الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي.

وكان بن فيصل قد تواصل مع خيسوس مؤخرا للعودة إلى تدريب الفريق بعد الإطاحة بزوران ماميتش من الهلال بعد خسارته القاسية أمام التعاون في كأس الملك، إلا أن رد المدرب البرتغالي جاء قاطعا بالرفض.

ويرفض خيسوس التعامل مع إدارة الهلال الحالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل، وذلك بناء على تصريحات أدلى بها الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الجماز.

يذكر أن إدارة الهلال الحالية برئاسة محمد بن فيصل، تواجه غضب جماهيري كبير بعد اقترابه من الخروج خالي الوفاض بدون أي بطولات في الموسم الحالي، خاصة بعد خسارة الفريق مجددا أمام التعاون في الدوري، واعتلاء النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

خيسوس يتلقى عرضا جديدا ويبدي موافقة مبدئية

معارك خيسوس في الهلال تستمر.. "فضيحة العقد وإحراج بن فيصل"

حمل تطبيق سعودي الآن