أبطال آسيا| شاموسكا يكشف سبب "ثورته" ضد لاعبي الهلال

تاريخ النشر: 05/05/2019
2763
منذ 5 سنوات
أبطال آسيا| شاموسكا يكشف سبب "ثورته" ضد لاعبي الهلال

أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لنادي الهلال، على صعوبة مواجهة العين الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويستضيف نادي الهلال، مساء غدٍ الإثنين، فريق العين، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا 2018-2019.

وشدد شاموسكا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، على أن مباراة العين، مهمة لتأكيد التأهل، والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

وأشار المدرب البرازيلي، إلى أنه حاول طوال الأسبوع الماضي، فرض تكتيكه، على عكس المباراة السابقة التي خسر فيها أمام التعاون، في الدوري، والذي اعتمد فيها على الجانب النفسي فقط، بسبب أنها جاءت بعد 48 ساعة من استلامه مهمته رسميًا.

وكشف سبب هجومه على لاعبي الهلال، بعد مباراته الأولى مع الفريق، قائلًا: "بحكم أنني لعبت ضد الزعيم، فأعرف إمكانيات لاعبيه جيدًا، لذلك غضبت من عدم إظهارها أمام التعاون".

واختتم شاموسكا، تصريحاته بالاستشهاد بمقولة يرددها دائمًا أمام اللاعبين؛ وهي: "القريب من النجاح لابد أن يلعب بشكل قوي تحت الضغوط".

جدير بالذكر أن شاموسكا، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، خلفًا للكرواتي زوران ماميتش، حيث بدأ مهمته أمام التعاون، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي خسرها بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا

المريسل: السومة سيرتدي قميص "الهلال أو الشباب" في الموسم الجديد

نشرة الهلال "فيديو"| مستقبل كاريلو في خطر وأزمة عطيف و"رفض الاحتجاج"

حمل تطبيق سعودي الآن