مذبحة في برشلونة.. طرد "9 نجوم" بعد فضيحة ليفربول

تاريخ النشر: 11/05/2019
9861
منذ 5 سنوات
مذبحة في برشلونة.. طرد "9 نجوم" بعد فضيحة ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تغييرات كبرى داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة، بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور نصف النهائي، بعد الخسارة من ليفربول الإنجليزي، برباعية نظيفة في الإياب، على الرغم من فوزه (3-0) في الذهاب على ملعبه الكامب نو.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى وضع إدارة برشلونة، 9 لاعبين على قائمة الرحلين من صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل توفير سيولة مالية تسمح بالتعاقد مع نجوم آخرين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة، يستهدف الحصول على 100 مليون يورو أو أكثر، من عملية بيع الـ9 لاعبين؛ والذين يتقدمهم الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

وأوضحت أن برشلونة، يستهدف الحصول على مبلغ يتراوح بين 35 إلى 50 مليون يورو من عملية بيع راكيتيش، في ظل اهتمام كبير من إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى استرداد جزء من مبلغ شراء مالكوم دي أوليفيرا، والذي ضمه في الصيف الماضي، من بوردو الفرنسي، مقابل 41 مليون يورو.

وبالإضافة إلى الاسمين السابقين، يرغب برشلونة في التخلص من الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المعار إلى إيبار مارك كوكوريلا، ونجم الوسط البرازيلي رافينيا، والذي يتعافى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كما وضع العملاق الكاتالوني، وفقًا للصحيفة، الثنائي المعار أندريه جوميز ودينيس سواريز، في قائمة الراحلين، مع حسم مصير الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق الأول، والذي يوجد انقسام حوله حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن