"كذبة ميسي وقدوة الشباب".. 4 أسباب وراء رفض نجوم برشلونة التعاقد مع جريزمان

تاريخ النشر: 18/05/2019
3118
منذ 5 سنوات
"كذبة ميسي وقدوة الشباب".. 4 أسباب وراء رفض نجوم برشلونة التعاقد مع جريزمان

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بشأن صفقة انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجريزمان، البالغ من العمر 28 سنة، أعلن منذ أيام قليلة، رحيله رسميًا عن أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد 5 سنوات قضاها داخل جدران الفريق، حقق خلالها العديد من البطولات، وسط أنباء قوية، عن انتقاله إلى برشلونة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن رفض نجوم برشلونة الكبار، التعاقد مع جريزمان، ما يمهد لفشل الصفقة التي كانت الإدارة، تعتبرها هدية للجماهير، لكي تنسيهم مرارة الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك 4 أسباب، وراء رفض نجوم برشلونة الكبار، تعاقد الفريق مع جريزمان؛ في مقدمتها إعلانه عدم اللعب لبرشلونة، الصيف الماضي، في الوقت الذي رحب به كل اللاعبين وأبلغوه رغبتهم في مجيئه، بالإضافة إلى غضب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم الفريق، من أحاديث المهاجم الفرنسي الكاذبة، بأنه قام بالاتصال به لإقناعه بالانضمام إلى البلوجرانا.

كما يعتقد نجوم برشلونة، أن الفريق لا يحتاج المهاجم الفرنسي في الوقت الحالي، فضلًا عن أن التعاقد معه، سيكون رسالة سيئة للاعبين الشباب، بأن النادي يقبل التفاوض مع من يساومه.

حمل تطبيق سعودي الآن