الهلال يحضر لصفقة "مرعبة" جديدة

تاريخ النشر: 29/05/2019
60537
منذ 5 سنوات
الهلال يحضر لصفقة "مرعبة" جديدة

يخطط مجلس إدارة نادي الهلال، لواحدة من أهم صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لبناء فريق قوي في موسم 2019-2020.

وعانى نادي الهلال بشدة، في الموسم الرياضي المنتهي 2018-2019، فعلى الرغم من البداية القوية، والتتويج بكأس السوبر المحلي، إلا أنه ودع كافة المسابقات التي شارك فيها بعد ذلك، وتنازل عن لقب الدوري، لمصلحة الغريم الأزلي النصر.

ووفقًا لصحيفة "turktime"، تقدم نادي الهلال، بعرض رسمي لشراء المهاجم السنغالي الفذ مباي دياني، لاعب جلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، عرض 8 ملايين يورو، على إدارة الفريق التركي، لإقناعها بالتخلي عن المهاجم، الذي يتألق ويغرد وحيدًا في صدارة هدافي الدوري التركي.

وأوضحت أن إدارة جلطة سراي، رفضت عرض الهلال المبدئي، مطالبة بمبلغ لا يقل عن 13 مليون يورو، من أجل التخلي عن دياني.

* أرقام دياني..

ودياني البالغ من العمر 27 سنة، يتمتع بقوة بدنية رائعة، حيث أنه من المتوقع أن يشكل ثنائي مرعب مع الفرنسي بافتيمبي جوميز، في حال انتقاله للهلال.

ولعب دياني، في بداية الموسم الرياضي 2018-2019، مع فريق قاسم باشا، وسجل معه 19 هدفًا في الدوري، قبل أن ينتقل في يناير، إلى جلطة سراي، ويضيف معه 11 هدفًا آخرين، ليتصدر قائمة الهدافين، برصيد 30 هدفًا في 29 مباراة فقط شارك فيها.

والمهاجم السنغالي، تنقل بين العديد من الأندية، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، وأجاكسيو الفرنسي، وليرس البلجيكي.

كما خاض دياني، تجربة قصيرة للغاية مع الشباب في عام 2014، حيث استمر معه من يوليو حتى ديسمبر، وشارك في 3 مباريات فقط، صنع فيها هدفًا وحيدًا.

حمل تطبيق سعودي الآن