4 مباريات "بنكهة سعودية" في كأس أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 09/06/2019
1121
منذ 5 سنوات
4 مباريات "بنكهة سعودية" في كأس أمم إفريقيا

تستضيف مصر، نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، خلال الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو.

ويستعد 24 منتخبًا للمشاركة في أمم إفريقيا، لأول مرة في تاريخ البطولة، وقام كل مدير فني باستدعاء نجوم محترفين من العيار الثقيل، من أجل التتويج باللقب الإفريقي.

وظهرت بصمة الدوري السعودي، بقوة بين اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى منتخبات بلادهم في البطولة الإفريقية، حيث تم استدعاء حوالي 19 لاعبًا من المحترفين في الأندية السعودية، من أجل الانضمام إلى القوائم الإفريقية، سواءً الأولية أو النهائية.

وعن المنتخبات التي استدعت لاعبين من الأندية السعودية، فهم الكونغو الديمقراطية، نيجيريا، مدغشقر، تونس، المغرب، موريتانيا، بوروندي، الجزائر.

ونظرًا لذلك، فمن المنتظر أن تشهد مباريات أمم إفريقيا 2019، مواجهات بين اللاعبين المحترفين في أندية المملكة، والتي يستعرضها "سعودي سبورت" في اللقاءات الآتية..

22 يونيو: (نيجيريا * بوروندي)

يلتقي منتخبا نيجيريا وبوروندي على ملعب الإسكندرية، في الثامنة مساءً من يوم 22 يونيو الجاري، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا.

ويضم منتخب نيجيريا، أحمد موسى، لاعب النصر، بينما يضم منتخب بوروندي، الثلاثي سيدريك أميسي "التعاون"، شاسيري ناهيمانا "المجزل"، سيليماني نديكومانا "العدالة".

27 يونيو: (مدغشقر * بوروندي)

يلتقي منتخبا مدغشقر وبوروندي على ملعب الإسكندرية، في الخامسة والنصف مساءً من يوم 27 يونيو، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا.

ويضم منتخب مدغشقر، كارولوس أندرياماتسينورو، لاعب العدالة، بينما يضم منتخب بوروندي، الثلاثي سيدريك أميسي "التعاون"، شاسيري ناهيمانا "المجزل"، سيليماني نديكومانا "العدالة".

30 يونيو: (مدغشقر * نيجيريا)

يلتقي منتخبا مدغشقر ونيجيريا على ملعب الإسكندرية، في السابعة مساءً من يوم 30 يونيو، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا.

ويضم منتخب مدغشقر، كارولوس أندرياماتسينورو، لاعب العدالة، بينما يضم منتخب نيجيريا، أحمد موسى، لاعب النصر.

2 يوليو: (موريتانيا * تونس)

يلتقي منتخبا موريتانيا وتونس، على ملعب السويس، في العاشرة مساءً من يوم 2 يوليو، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا.

ويضم منتخب موريتانيا، ألاساني ديوب، لاعب هجر، بينما يضم منتخب تونس، فاروق بن مصطفى "الشباب"، رامي البدوي "الفيحاء"، فخر الدين بن يوسف "الاتفاق".

اقرأ أيضا

فيتوريا يطلب "مراقبة خاصة" لأمم إفريقيا

أحدهم في النصر الموسم المقبل.. أفضل حارس شاب و"بطلا إفريقيا"

حمل تطبيق سعودي الآن