هل يتولى "هلالي" رئاسة النصر؟.. ذكرى 2004 حاضره

تاريخ النشر: 26/06/2019
5204
منذ 5 سنوات
هل يتولى "هلالي" رئاسة النصر؟.. ذكرى 2004 حاضره

يومان فقط، قبل أن تصدر الهيئة العامة للرياضة، قرارها بتكليف مجلس إدارة جديد لنادي النصر، لمدة عام واحد فقط.

وانتهت فترة تكليف سعود آل سويلم، على رأس مجلس إدارة نادي النصر، في ختام الموسم الرياضي الماضي 2019-2019، ومنذ ذلك الوقت، لم يتقدم أي شخص بأوراق ترشحه لخلافته، ما دفع هيئة الرياضة، لفتح باب الانتخابات، ثلاث مرات متتالية، حيث يتبقى يومان فقط، قبل أن تضطر إلى تكليف مجلس جديد.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن إمكانية ترشح عبدالرحمن الحلافي، عضو شرف النصر، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد السابق، لرئاسة النادي، في الانتخابات الجارية حاليًا.  

وعقب هذه الأنباء، خرجت جماهير النصر، بحملة واسعة، لرفض ترشح الحلافي، حيث نشرت مجموعة من الصور للرجل، وهو يكرم مسئولي الهلال، ويحتفي بهم، في عام 2010، عندما كان يتواجد في الاتحاد السعودي لكرة اليد.

* سيناريو 2004

من ناحيته، طالب الناقد الرياضي عايد الرشيدي، جماهير النصر، بدعم أي مرشح لرئاسة النادي، أو أي شخص يتم تكليفه من قِبل الهيئة العامة للرياضة.

واعتبر الرشيدي، أن استعانة أي نادي، بشخصية كبرى في الوسط الرياضي، لإدارة النادي، حتى ولو كان مختلف في الانتماء، أمر ليس بجديد. 

وقال الناقد الرياضي: "في 2004.. عندما كان يعاني الهلال من فراغ إداري، طلب من تركي بن خالد، عضو شرف النصر، أن يتولى منصب رئيس النادي ، ولكنه اعتذر، ونفس الأمر حدث مرتين مع خالد البلطان".

وشدد الرشيدي، على أن كلامه، لا يعني أن الحلافي هلالي، بل على العكس، هو شخصية نصراوية، داعمة بقوة لكيان العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن