تصعيد "خطير" في أزمة انتخابات النصر

تاريخ النشر: 28/06/2019
11086
منذ 5 سنوات
تصعيد "خطير" في أزمة انتخابات النصر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تصعيد جديد بشأن انتخابات نادي النصر، والتي أعلنت الهيئة العامة للرياضة، تمديدها لفترة رابعة.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، تمديد فتح باب الترشح لانتخابات نادي النصر، والذي كان من المقرر إغلاقه في العاشرة من مساء أمس، إلى يوم الخميس المقبل، رغم تقديم كل من صالح الأطرم ونصر النصر، بأوراقهما رسميًا.

وهدد الأمير جلوي بن سعود، عضو شرف النصر السابق، والداعم الأول لصالح الأطرم، في انتخابات النادي، بتصعيد احتجاجه ضد تمديد فتح باب الترشح، إلى أعلى المستويات. 

وكشف الأمير جلوي في تصريحات تلفزيونية، عن أنه من الممكن أن يصعد قضية تمديد فتح باب الترشح لانتخابات النصر، إلى ديوان المظالم، باعتباره قرار غير قانوني، ولعدم وجود أي عضوية ذهبية داخل قلعة العالمي.

واتهم عضو شرف النصر السابق، هيئة الرياضة، بمجاملة أشخاص بعينهم، في قرار تمديد فترة الترشح لانتخابات النصر، قائلًا: "إذا استمرت هذه الشخصنة، سنسحب ملف ترشحنا فورًا".

جدير بالذكر أن هيئة الرياضة، فتحت باب الترشح لانتخابات النصر، في ثلاث فترات سابقة، وذلك بسبب عدم تقدم أي شخص بأوراق ترشحه للرئاسة وعضوية مجلس الإدارة، في أعقاب نهاية تكليف سعود آل سويلم، رئيس النادي، الذي أعلن اكتفاءه بالسنة التي قاد فيها الفريق الأول، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

انتهاء أزمة النصر.. الأطرم والنصر يتصارعان على الرئاسة

المريسل: عمومية النصر لن تقبل بـ"الأطرم أو النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن