قبل عودته لبرشلونة.. تذكر "فضيحة نيمار" التي أهدت الدوري لريال مدريد!

تاريخ النشر: 28/06/2019
4379
منذ 5 سنوات
قبل عودته لبرشلونة.. تذكر "فضيحة نيمار" التي أهدت الدوري لريال مدريد!

مع أنباء اقترابه من العودة إلى برشلونة، ذكرت صحيفة إسبانية، جماهير الفريق الكتالوني، بفضيحة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتي أهدت إحدى بطولات الدوري، إلى الغريم الأزلي ريال مدريد.

ولعب نيمار، في صفوف برشلونة الإسباني، في الفترة من 2013 إلى 2017، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيمة فسخ عقده البالغة 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى عبر التاريخ، إلا أن عدد من التقارير، كشفت في الأيام الماضية، عن رغبة اللاعب، في العودة إلى الفريق الكتالوني من جديد.

واتهمت صحيفة "المونديو ديبورتيفو"، نيمار بإهدار دوري 2016-2017 من برشلونة، وإهداءه إلى ريال مدريد الإسباني، والذي حسم اللقب في ذلك الموسم، بفارق 3 نقاط عن البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، سقط برشلونة، بهدفين مقابل لا شيء أمام مالاجا، وهي الخسارة التي كانت سببًا في عدمم التتويج بالدوري، حيث قام وقتها نيمار، بفضيحة كبرى.

وأوضحت أن نيمار، في هذه المباراة، حصل على إنذار مبكر، بسبب قيامه بحركة دعائية خاصة بحذائه، قبل أن يقوم بتدخل عنيف للغاية في مطلع الشوط الثاني على أحد لاعبي الفريق المنافس، ليتم إشهار كارت أصفر ثاني في وجهه، طرد بعدها من الملعب.

وشددت الصحيفة، على أن هذا الطرد، الذي جاء نتيجة تصرف غير مسئول من نيمار، كان السبب في خسارة برشلونة اللقاء، ومن ثم ضياع حلم الدوري الثالث على التوالي، في عهد لويس إنريكي، مدرب الفريق السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن